• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لمجمعي الاتحاد بالشارقة وخليفة بالفجيرة

222 موطنا يختارون مساكنهم عبر نظام حجز المساكن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

وام

فعل برنامج الشيخ زايد للإسكان اليوم نظام حجز مساكن المواطنين في مجمعي الاتحاد بإمارة الشارقة وخليفة بإمارة الفجيرة حيث اختار 222 مواطنا من المستفيدين مساكنهم وفقا لرغابتهم وبما يتوافق مع تطلعاتهم وآمالهم.

حضر تفعيل هذه المبادرة التي أطلقها البرنامج في المجمعين الذين انتهى من انجازهما معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان وعدد من المسؤولين وذلك في مقر البرنامج بدبي.

وأكد معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي ان هذه الخطوة تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" نحو التحول الذكي في الخدمات الحكومية وبما يحقق تطلعات حكومة دولة الإمارات في إسعاد المتعاملين حيث يتيح النظام الذي تم تفعيله حرية اختيار المسكن ضمن المجمعات التي أنشأها البرنامج والمجمعات المستقبلية.

وأوضح معاليه انه تمت مراعاة جميع الفئات المستفيدة خاصة كبار السن والملتحقين بالخدمة الوطنية بما يضمن تحقيق العدالة وتهيئة الظروف المناسبة للجميع لاختيار المسكن حيث تم اختيار يوم السبت لتفعيل النظام حرصا على حضور الفئات المستفيدة وتواجدهم مع عائلاتهم لتحديد المسكن الأكثر ملائمة لإحتياجاتهم وبما يتوافق مع تطلعاتهم.

وأشارت المهندسة جميلة الفندي المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان إلى ان تفعيل الحجز عبر النظام أتاح لجميع المستفيدين من مجمعي الاتحاد بالشارقة وخليفة بالفجيرة التصفح في المجمع عبر خاصية التجول الافتراضي وإمكانية حجز المساكن على حدة والدخول عبر كل مسكن والتعرف على مساحاته وعدد الغرف والمرافق الخدمية المرافقة ضمن المخطط ومن بعد لك حجزه.

وأكدت انه تم التواصل مع جميع المستفيدين من المجمعات السكنية عبر قنوات التواصل المختلفة وشرح كيفية استخدام النظام وذلك لتتم عملية الاختيار تحت سقف المساواة، لافتة إلى إن عملية الاختيار ستمنح جميع المستفيدين من فئة المسكن الحكومي في إمارتي الشارقة والفجيرة الفرصة المتساوية لتحديد المسكن الملائم حسب رغباتهم وبما يتوافق مع تطلعاتهم حيث سيعزز ذلك مفهوم التقارب الاجتماعي والعلاقات بين أفراد العائلة الواحدة بما يضمن قربهم وتواصلهم.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض