• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«بوليوود باركس دبي» ينطلق في أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

مع اقتراب موعد إطلاق أول متنزه ترفيهي مستوحى من أفلام سينما بوليوود الساحرة ، تتصاعد وتيرة التشويق والإثارة في «بوليوود باركس دبي» الذي يسعى لتقديم أفضل الألعاب الترفيهية الحافلة بالتشويق والمفاجآت لزواره هذا الصيف. وأعلن المتنزه الترفيهي أمس، عن إطلاق ستة أفلام فيديو عن محتوى ألعابه الترفيهية ستبث بشكل متتابع حتى موعد إطلاق المتنزه في أكتوبر المقبل، لتصحب المتفرجين في جولة عبر كل لعبة ترفيهية مستوحاة من أفلام بوليوود الشهيرة. وسوف تعرض الأفلام نجوم بوليوود وهم يستعدون لركوب الألعاب الترفيهية في المتنزه، فضلاً عن التذكير بتجاربهم وذكرياتهم أثناء تصوير الأفلام الحقيقية.

وعن الإعلان عن هذا التعاون، قال توماس جيلوم، مدير عام «بوليوود باركس دبي»، إن نجوم بوليوود سيقومون بتصوير محتوى ألعابنا، وهم سعداء بمشاركتهم في هذا المشروع الضخم. ولم يقتصر تعاوننا على أكبر الأسماء في بوليوود، بل أيضاً مع نخبة من المنتجين، والمصممين المبتكرين، والكتّاب والمخرجين المبدعين لتقديم أفضل ما يمكن أن توفره بوليوود للضيوف والزوار.

وسوف تحظى العائلات والجمهور الذين يترقبون بشغف إطلاق المتنزه، بخيارات متعددة في «بوليوود باركس دبي»، الذي تم تقسيمه إلى 5 مناطق هي «بوليوود بوليفارد»، و»رويال بلازا»، و»راستك رافين»، و»مومباي تشوك»، و»بوليوود فيلم استوديوز» التي تضم «هول أوف هيروز». وتعد كل منطقة فريدة من نوعها ومشوقة، وتحتضن مجموعة من الألعاب الترفيهية المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا