• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الوزارة» توقع اتفاقية مع «أرامكس»

«العمل»: تسجيل 6400 مواطن ومواطنة في برنامج خصومات «أبشر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

شروق عوض (دبي)

شروق عوض (دبي)- أكد حميد بن ديماس السويدي، وكيل الوزارة المساعد لشؤون العمل، أن 6 آلاف و400 مواطن ومواطنة سجلوا في برنامج “الخصومات والعروض المميزة للعاملين في القطاع الخاص”.

وأشار الى أنّ هذا البرنامج يعد أحد برامج مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أبشر”، الذي تشرف عليه وزارة شؤون الرئاسة وينفذ بالنيابة عنها من قبل وزارة العمل باعتبارها جهة الاختصاص في تنظيم سوق العمل.

وأوضح السويدي أنه بموجب الشراكة بين وزارة العمل وشركة “أرامكس” تم تسليم المواطنين والمواطنات المسجلين في البرنامج بطاقات “أبشر” التي تخولهم الاستفادة من العروض الحصرية التي يقدمها الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص وعددهم 30 شريكاً.

جاء ذلك على هامش مؤتمر صحفي عقد بعد توقيع السويدي اتفاقية، في ديوان الوزارة بدبي مؤخرا، لتجديد الشراكة بين وزارة العمل و”أرامكس” التي مثلها حسين وهبي، مدير عام الشركة، بحضور سالم المطوع مدير مكتب “أبشر” بوزارة العمل ومحمد الترزي، مدير العمليات في “أرامكس” وعدد من المسئولين في كلا الجانبين.

وأكد السويدي أنّ إبرام الاتفاقية للعام الثاني على التوالي يؤكد عمق الشراكة بين وزارة العمل وشركة “أرامكس”، التي تعد إحدى الشركات السباقة التي تضطلع بمسؤوليتها المجتمعية وشريكاً استراتيجياً للوزارة منذ انطلاق “برنامج الخصومات والعروض المميزة للعاملين في القطاع الخاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض