• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م
  07:21     دي ميستورا: 270 ألف محاصر في شرق حلب لا يمكن أن يكونوا كلهم إرهابيين        07:28    دي ميستورا: الكل خاسر في سوريا مع استمرار العنف والحل العسكري مستحيل        07:29    دي ميستورا: نطالب مجلس الأمن بالضغط على الأطراف السورية للوصول إلى شرق حلب دون شروط مسبقة    

تايلاند تحتضن 3 منافسات للمبادرة الإماراتية العام المقبل

باتانا تنضم إلى سلسلة «الجولف في دول مينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة الشيخ مكتوم للجولف عن انضمام نادي باتانا التايلاندي للجولف إلى سلسلة بطولات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، ليرتفع عدد البطولات التي تقام في تايلاند إلى ثلاث، وذلك بداية من عام 2017.

وجاء إعلان نادي باتانا عن الانضمام إلى المبادرة الإماراتية الرائدة من نوعها لنشر وتطوير اللعبة، تماشياً مع الإنجازات التي حصدتها، واعتمادها هذا العام من الاتحاد الدولي كإحدى الجولات العالمية المانحة لنقاط التصنيف الدولي.

وتم الإعلان عن انضمام نادي باتانا في حضور محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا، وروجيرابون جوانجرو نجروانجكت، نائب رئيس النادي وأعضاء إدارة النادي الذي يقع على بعد 90 دقيقة من العاصمة بانكوك، وتم تدشينه عام 2004، وفق أحدث المواصفات والمعايير الدولية.

وشهدت الجولة في نسختها الحالية إقامة بطولتين في ناديي بانيان وماونت جريك، ليأتي الدور على نادي باتانا، تأكيداً للشعبية المتزايدة للجولة في شرق القارة، وتوسعها الكبير هذا العام.

وعبر محمد جمعة بوعميم، عن فخره بما تشهده الجولة من إقبال من أندية عديدة في المنطقة وفي دول أخرى، نظراً إلى النجاحات التي تحققها مبادرة إماراتية متميزة من نوعها، وقال: «نشعر بالفخر والاعتزاز بالارتباط مع نادي باتانا، إن دعمهم سيساهم في نمو اللعبة، وزيادة مستويات اللاعبين لمواصلة مسيرتهم كمحترفين، حيث ترتكز جهودنا لخلق الفرص من خلال ممارسة الجولف لأكبر عدد من اللاعبين، والارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم للوصول إلى العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء