• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد بن طحنون يفوز بجائزة القائد المثالي في مسابقة المحارب الدولية بالأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

فاز العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير مديرية المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي بجائزة القائد المثالي في العمليات الشرطية ضمن مسابقة المحارب الدولية السادسة والتي نظمها مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة “كاسوتك” في المملكة الأردنية الهاشمية.

وشارك في المسابقة التي تعتبر الأقوى بين المسابقات العسكرية الدولية في العالم 38 فريقا تمثل 19 دولة عربية وأجنبية من بينها: الإمارات، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، هولندا، الصين، روسيا، السعودية، البحرين، الكويت، فلسطين، سلوفاكيا، كازاخستان، أفغانستان، بروناي، لبنان، العراق، ماليزيا، باكستان وغيرها اذ يعد هذا الفوز كسبا جديدا يعزز سمعة وكفاءة الشرطة الإماراتية على المستويين الإقليمي والعالمي.

وحصل العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان على جائزة القائد المثالي في العمليات الشرطية متقدما على سائر منافسيه مع الأخذ بعين الاعتبار دوره الفاعل كرئيس اللجنة العليا لإدارة المعرفة بوزارة الداخلية وحصول إدارته على شهادة “ملتزمون بالتميز” من قبل اللجنة الأوروبية للجودة لتكون بذلك أولى الجهات التي تحصل على هذه الشهادة خارج القارة الاوروبية.

وشهد حفل تتويج الفائزين الذي اقيم مساء أمس في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة بالأردن جمع غفير من وزراء دفاع ورؤساء أركان وقادة جيوش من مختلف دول العالم.

وأعرب الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان عن سعادته بالفوز مرجعا ذلك إلى الاهتمام الكبير والدعم المتواصل الذي يبذله الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للارتقاء بكفاءة مؤسستنا الشرطية محليا ودوليا تجسيدا لحرص القيادة العليا وسعيها الدؤوب لتبقى الإمارات في طليعة الدول الأكثر أمناً واستقرارا في العالم. وتوجه بالشكر والتقدير إلى المسؤولين في المركز على حسن التنظيم وكرم الضيافة كما ثمن الجهود التي بذلت لإنجاح هذه المسابقة. (عمان-وام)

     
 

قائد شاب يستاهل التميز

الف مبروك لصاحب السمو الشيخ العقيد محمد بن طحنون مع تمنيات مركز الملك عبدالله لتدريب العمليات الخاصة ( كاسوتك ) له بالصحة والعافية والنجاح قائد شاب طموح يستحق التميز

العميد الركن عارف الزبن | 2014-05-09

الف الف مبروك

حفظكم الله يا سعادة العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان هذا الانجاز الذي تفوقتم به متمنيا لكم دوام التقدم في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة حفظكم الله ورعاكم برعايته وأدام لدولة الامارات العربية المتحدة الأمن والطمأنينة والاستقرار

صابر حسن طردي | 2014-05-06

مبروك

الف مبروك للشيخ محمد بن طحنون هذا الانجاز الرائع والمتميز مع تمنياتنا له بالتوفيق والنجاح في ظل القيادة الرشيدة لدولة الامارات العربية المتحدة. اللهم ادم نعمة الامن والامان

د.علي الخالدي | 2014-05-06

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض