• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

للمشاركة في التحدي العالمي للزوارق

«أبوظبي» للفورمولا- 2 يطير إلى ليتوانيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، تغادر صباح اليوم بعثة فريق أبوظبي للزوارق السريعة للفورمولا- 2 إلى ليتوانيا في طريقها للمشاركة في الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا- 2 والتي تستضيفها بلدة زاراساي الواقعة بين حدود ليتوانيا وبيلاروسيا ومنطقة دول البلطيق في الشمال الأوروبي.

وتنطلق البعثة متسلحة بآمال الاستمرار في صياغة وإعداد الأبطال الشباب لفريق أبوظبي، والتي تأتي مشاركته هذا الموسم لتكون الأولى عبر هذه البطولة، بعد أن شارك من خلال جولتين فقط في جولاتها الأربع الماضية، نظراً إلى الارتباطات والمشاركات الأخرى التي يحضر من خلالها الفريق، وهو ما منعه من التزام الحضور في الجولات الماضية كافة.

وتشكل هذه البطولة محطة مهمة جداً لنخبة المتسابقين في أوروبا من أجل المشاركة والتحدي حيث يشارك فئات عديدة من المتسابقين أهمهم المتسابقون المخضرمون والذين يسعون لألقاب استثنائية في نهاية مشوارهم الرياضي.

ويرأس البعثة سالم الرميثي، وتضم المتسابقين راشد القمزي ومحمد المحيربي، والمشرف الفني ناصر الظاهري والجهاز الإعلامي للنادي.

وحظيت البعثة بمتابعة من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، والذي يتابع دوماً مشاركات الفريق في مختلف البطولات العالمية، وشد سموه من أزر المتسابقين الشباب قبل انطلاق المنافسة العالمية المقبلة في لفتة كريمة من سموه لأبطال الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا