• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عارضة أزياء.. «شابة» في السبعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

ترجمة: عزة يوسف

تعمل عارضة الأزياء البريطانية دينيس أوليف بشركات شهيرة مثل M & S وNext وغيرها، وتقيم في ستووربريدج، ويست ميدلاندز، مع زوجها البالغ من العمر 40 عاماً.. وعلى الرغم من أنها في أوائل السبعينيات من عمرها، فإنها تبدو بمظهر أكثر شباباً ونضارة من سيدات يصغرنها بعقود.

وتقول دينيس إنها تتلقى مجاملات عديدة على شعرها الذي بدأ في تغيير لونه منذ كان عمرها 25 عاماً، ومنذ ذلك الحين، بدأت في إيلاء رعاية خاصة له.

وبدأت الاهتمام بصحتها منذ الصغر بتناول الفواكه والأفوكادو والمكسرات الغنية بالفيتامينات والأحماض الدهنية أوميغا 3، والتي تعتبر ضرورية لصحة الجلد، مع الامتناع عن المقليات.

وأوضحت أنه عندما يعج جدولها بالانشغالات، فإنه من الصعب أن تجد الوقت للاسترخاء السليم، برغم أنه مهما في الشعور الشباب، لأن الإجهاد وقلة النوم تضيف سنوات إلى وجهك. لذا، تزور دينيس منتجعاً صحياً للتدليك مرة شهرياً، وهو أمر أساسي للبشرة الشابة.

اختيار المشروبات

وتعتقد أن ما نشربه له نفس تأثير ما نأكله على أجسامنا، وتشرب كوباً صغيراً من عصير الصبار كل صباح منذ أكثر من 25 عاماً، لأنه يعتبر نباتاً معجزة لتبريد وتهدئة أعراض سن اليأس، إمداد الجسم بالفيتامينات والمعادن لتعزيز صحة الشعر، مع تجنب شرب الشاي والقهوة كثيراً بسبب محتواهما العالي من الكافيين الذي يجفف الجلد.

وتؤكد أهمية ترطيب البشرة باستمرار مع التأكد من تشرب الجلد قبل ارتداء الملابس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا