• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

هادي يلتقي شريف والأمير محمد بن سلمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

الرياض (وكالات)

التقى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في مقر إقامته بالرياض الخميس رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف، ووزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان. وجرى خلال الاستقبال بحث مجالات التنسيق بين السعودية وباكستان واليمن وسبل دعم الجهود المبذولة لتعزيز السلام في المنطقة.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد التقى في وقت سابق الخميس محمد نواز شريف، في مقر إقامته بالرياض. وجرى خلال اللقاء التأكيد على عمق العلاقات السعودية الباكستانية والحرص على تعزيزها، بالإضافة إلى بحث مجالات التعاون بين البلدين.وعقد الأمير محمد بن سلمان اجتماعاً في مكتبه بالمعذر الخميس مع قائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن رحيل شريف.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مجالات التعاون العسكري القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويره وتعزيزه. واستعراض أوجه التعاون الدفاعي بين المملكة وباكستان والتأكيد على استمرار تنميته في مختلف القطاعات العسكرية.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا