• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في محاضرة بمجلس البطين

المرر: ترجمة رؤية القيادة أولوية «مساندة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد المهندس عويضة مرشد علي المرر الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» بالإنابة، حرص الشركة على تجسيد رؤى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، نحو تعزيز التنمية الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومواكبة العملية التنموية التي تشهدها إمارة أبوظبي، والحرص على توفير كافة متطلبات واحتياجات المواطنين بما يلبي طموحاتهم في حياة كريمة وعزيزة ويدعم مساهماتهم في البناء والتنمية.

جاء ذلك خلال محاضرة بعنوان «دور شركة أبوظبي للخدمات العامة في تكامل أصول إمارة أبوظبي»، والذي ألقاها المهندس المرر خلال ندوة عقدت بمجلس البطين في أبوظبي أمس.

وقال المرر إن قرار القيادة الحكيمة بإعادة هيكلة شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، وتوحيد مشاريع الإنشاء في أبوظبي تحت مظلة واحدة، وبفضل متابعة حثيثة ومباشرة من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، مكّنت «مساندة» من رفع أعباء تنفيذ المشاريع من على كاهل الجهات غير ذات الاختصاص، مما أفسح لها مجالاً للتركيز على مجال عملها الأصلي وتحسين الخدمة والارتقاء بمنظومة المشاريع الحكومية.

وأضاف أن «مساندة» معتمدة على خطة استراتيجية محكمة، عملت على توحيد الخبرات والكفاءات الهندسية وضبطِ إيقاع عملها وفق ما يحقق الانسجام وروح الفريق، وبما يتيح لها تحقيق رؤيتها المتمثلة بالريادة في تنفيذ أعمال البنى التحتية الطموحة لإمارة أبوظبي، ورسالتها في تقديم باقة متكاملة لخدمة الأصول الحكومية في إمارة أبوظبي، وتنفيذ المشاريع وصيانتها بطريقة متكاملة، واقتصادية ومستدامة.

وتطرق المرر إلى نجاح «مساندة» في ترجمة رؤية القيادة على أرض الواقع، والنقلة النوعية في المشاريع التي أنجزتها، سواء من حيث السرعة في الأداء أو من ناحية مستوى الخدمات التي تقدمها، ونجاحها في تنفيذ وإنجاز العديد من المشاريع الحيوية على امتداد إمارة أبوظبي، بمواصفات عالمية ووفقاً لأرقى السبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض