• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«لاندمارك» تضيف 23 وجهة تسوق جديدة إلى «ريم مول» أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت مجموعة «لاندمارك» اتفاقية مع «ريم مول» لافتتاح 23 وجهة تسوق جديدة في العاصمة الإماراتية عام 2018. وكجزء من الاتفاقية، سيضم «ريم مول» بمساحته الممتدة على مليوني قدم مربع، مجموعة علامات متميزة تحت مظلة «لاندمارك»، مثل «سنتر بوينت» و«هوم سنتر» و«ماكس» و«ايكونيك» و«سبورتس ون» و«شو إكسبرس»، إضافة إلى متاجر امتيازية مثل «نيو لوك» و«ريس» و«أديداس كيدز» و«إيكو» و«كوتون» و«يورز لندن» و«ليبسي» و«ستيف مادن» و«كاربيساس و«نوز» و«بابلوسكي» و«إيروسولز» و«كيرت جايجر» و«سترايد رايت» و«بوكيت» و«بلوكو 31» و«كازار» و«لوريبلو»، حيث ستكون هذه العلامات بمثابة إضافة متميزة إلى ما يقدمه «ريم مول»، ضمن مساحة إجمالية لمجموعة «لاندمارك» تزيد على 200 ألف قدم مربع.

وقال شين إلدستروم، الرئيس التنفيذي للعمليات في «ريم مول» «نعمل من خلال ريم مول على الارتقاء بقطاع التجزئة في أبوظبي إلى مستويات جديدة، وهذا الاتفاق الجديد مع مجموعة «لاندمارك» سيقدم عدداً من العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم إلى مكان واحد، خاصة أن مجموعة لاندمارك ستسهم في دعم حماسنا مع التزامها الكبير بأعلى معايير الجودة في مجال تجارة التجزئة وخدمة العملاء، مما يجعلها الشريك المثالي للمساعدة في الوصول بنا إلى أكثر موقع نابض بالحياة في أبوظبي. كما نتطلع إلى مواصلة التعاون الناجح في 2017 وما بعدها».

وقال مانو جيسواني، مدير «مجموعة لاندمارك» «ما تشهده العاصمة الإماراتية أبوظبي من نمو لافت في مراكز التسوق والإمكانات الكبيرة في قطاع التجزئة يعتبر مؤشراً حقيقياً لنمو وحيوية قطاع التسوق والفنون والترفيه والثقافة، التي تعتبر مصدر جذب كبير للمقيمين والسياح، كما أن التوسع الاستراتيجي لمجموعة «لاندمارك» في حضورها في أبوظبي من خلال مشروع ريم مول سيقدم المزيد من العروض إلى عملائنا، ونتطلع قدماً إلى العمل مع فريق «ريم مول» لإطلاق مزيد من المشاريع الجديدة المتميزة».

ومن المتوقع افتتاح مشروع «ريم مول» عام 2018، ليكون مركزاً لأنشطة التجزئة والترفيه والمطاعم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا