• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اعتباراً من الخميس المقبل

«الجمارك الأميركية» يوفر خدماته لكل رحلات «الاتحاد للطيران» المتجهة إلى الولايات المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

يبدأ مركز التخليص المسبق التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأميركية، الواقع في مطار أبوظبي الدولي بتقديم خدماته إلى جميع رحلات الاتحاد للطيران المتجهة إلى الولايات المتحدة بدءاً من الأسبوع الجاري، بحيث يستفيد المسافرون من المزايا المتمثلة في الوصول إلى الولايات المتحدة وقد أتموا إجراءات السفر مسبقاً.

وبدءاً من الخميس المقبل يوفر المركز خدماته للمسافرين على متن رحلة الاتحاد للطيران رقم (EY103) المتجهة إلى مطار نيويورك جيه إف كيه، ورحلة الاتحاد للطيران رقم (EY183) المتجهة إلى سان فرانسيسكو، وكلتاهما توفران كذلك خدمات ربط سلسة مع الرحلات القادمة من مومباي ودلهي وغيرها من المدن الأخرى في الهند وشبه القارة الهندية.

وتتكامل الخدمات الجديدة التي يوفرها مركز التخليص المسبق للمسافرين على متن رحلات فترة الصباح الباكر إلى الولايات المتحدة مع الخدمات الأخرى، التي يقدمها المركز لرحلات فترة منتصف الصباح، والتي تلبي متطلبات مسافري الاتحاد للطيران على متن رحلات الشركة إلى شيكاجو، ودالاس فورت ورث، ولوس أنجلوس، ونيويورك جيه إف كيه، وواشنطن العاصمة، حيث يمكن لكل المسافرين على متن هذه الرحلات الآن الاستفادة من خدمات مركز التخليص المسبق.

وأفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران بأنه منذ افتتاح المركز حظي بشعبية بالغة لدى المسافرين، لاسيما القادمين من منطقة شبه القارة الهندية.

وقد أنهى ما يزيد على 325 ألف مسافر إجراءاتهم مسبقاً لدى المركز، حيث وصلوا إلى الولايات المتحدة باعتبارهم مسافرين محليين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا