• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

«تعاونية الاتحاد» توظف 83 مواطناً منذ بداية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

عينت تعاونية الاتحاد في دبي نحو 83 مواطناً ومواطنة في مختلف القطاعات والإدارات منذ بداية العام الجاري، ليبلغ عدد الموظفين المواطنين في التعاونية نحو 410. يأتي ذلك في إطار التزامها بتعزيز وتنمية وتطوير الكفاءات الوطنية، وتأهيلها بالشكل الأمثل للعب دور فاعل وريادي في مسيرة التطور التي تشهدها الدولة. وقال السيد أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين في التعاونية «تعاونية الاتحاد ستنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف باتحاد مول في 27 الشهر الجاري»، مؤكدا أن التوظيف سيكون بشكل فوري بعد اجتياز المقابلة الشخصية التي تجريها اللجنة للمتقدمين للوظائف، حيث تعرض التعاونية خلال يوم التوظيف نحو 45 وظيفة في مختلف القطاعات والإدارات.

وأشار إلى أن تعاونية الاتحاد تتبنى المواهب الإماراتية وتحرص على دعمها باستمرار من خلال البرامج التدريبية المتكاملة، وتوفير الفرص الوظيفية التي تلبي طموحهم وتساعدهم على التقدم المهني المستمر، مضيفاً أن التعاونية وبدعم من مجلس الإدارة مستمرة في نهج توطين الوظائف وخلق فرص عمل لأبنائنا المواطنين بما يتناسب مع الأهداف الاستراتيجية لـ «خطة دبي 2021» الرامية لبناء جيل مبدع مبتكر قادر على مواصلة الإنجازات».

وقال «شاركت ونظمت تعاونية الاتحاد في 11 معرض توظيف ويوماً مفتوحاً للتوظيف منذ بداية العام الجاري، وكان آخرها بالتعاون مع هيئة المعرفة وتطوير المواد البشرية في دبي»، مشيراً إلى أن التعاونية تسعى بكل جهدها للإسهام في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في زيادة نسبة الكوادر البشرية المواطنة في مختلف القطاعات والمجالات». ودعا بن كنيد الكوادر البشرية المواطنة بمختلف خبراتها ومؤهلاتهم الدراسية الباحثين عن عمل زيارة الموقع الإلكتروني للتعاونية، مشيراً إلى أنه سيتم التنظيم والمشاركة في أكثر من معارض توظيف ويوم مفتوح للتوظيف خلال العام الجاري حسب جدول الخطط السنوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا