• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكدت أن رياضة المرأة تتطور بشكل لافت في الإمارات

ميثاء بنت محمد:«الفضية» أسعدتنيوالجو جيتسو يدعو إلى التميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أهدت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، الميدالية الفضية في منافسات اليوم الثاني لبطولة أبوظبي العالمية، للإمارات في الظهور الأول لسموها في لعبة الجو جيتسو، وعبرت سموها عن سعادتها بالإنجاز، مشيرة إلى أن مجرد الظهور في أجواء بطولة أبوظبي العالمية يعد مكسباً كبيراً.

وقالت سموها: «بدأت ممارسة اللعبة منذ ثمانية أشهر فقط، ولكن وجدت أن كل شيء يساعد على التميز، وأوجه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعم سموه الدائم للرياضة بشكل عام، وللجو جيتسو بشكل خاص، وأن هذا الأمر ليس غريباً على سموه، كونه الداعم الدائم للرياضة والرياضيين».

وأضافت سموها: «الشعبية الكبيرة التي اكتسبتها اللعبة تحققت في زمن قياسي للغاية، الأمر الذي يؤكد أن هناك استراتيجية ناجحة وأهدافاً محددة من قبل القائمين على العمل».

وأشادت سموها بالإنجازات التي حققها أبطال الإمارات في البطولة في كأس العالم للصغار ومنافسات المحترفين، مؤكدة أن رياضة المرأة في الإمارات تتطور بشكل لافت، وخير دليل على ذلك ما تحقق من إنجازات على صعيد بطولة الصغار للبنات والميداليات الكثيرة من الألوان كافة.

وقالت سموها: «عندما تدخل الصالة المغطاة لبطولة أبوظبي تشعر أنك في بطولة عالمية مقامة في أوروبا، ومن جهتي أشيد بالتنظيم الرائع، وبالإقبال الكبير على المشاركة، وقد تعودنا من الجو جيتسو أن يحقق الإنجازات العالمية، لأن قاعدته قوية تقوم على أساس متين، وهو برنامج الجو جيتسو المدرسي الذي أسهم في نشر اللعبة بشكل كبير، وفي وقت قياسي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا