• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ركزت على ضرورة تخليد سيرة أبطال الوطن

مكتب شؤون أسر الشهداء ينظم محاضرات توعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

أبوظبي (وام)

نظم مكتب شؤون أسر الشهداء سلسلة محاضرات توعوية بعنوان «بيتك متوحد» على مدى ثلاثة أيام في كل من أبوظبي والشارقة ورأس الخيمة بحضور أسر شهداء الإمارات وحشد كبير من الجمهور .

تناولت المحاضرات التي أدارها الشيخ وسيم يوسف موضوع الشهادة كقيمة مجتمعية سامية تعكس خلقا نبيلا يرتكز على ثقافة حب الوطن والدفاع عنه، وتقديم التضحيات مهما بلغت لرفعة مكانة الإمارات والذود عن حياضها.

وعقدت فعاليات المحاضرة الأولى من سلسلة محاضرات «بيتك متوحد» يوم الاثنين الماضي في نادي الضباط في أبوظبي، فيما استضافت إمارة الشارقة أمس الأول في فندق سنترو، وتم تنظيم المحاضرة الثالثة مساء أمس في فندق هيلتون الحمرا في رأس الخيمة.

وتناول الشيخ وسيم يوسف خلال سلسلة المحاضرات المكانة المرموقة للشهداء والدروس والعبر الأخلاقية المستقاة من المعاني العظيمة للشهادة، وأشاد بترابط أسر الشهداء وحرصها على حسن تربية الأبناء وغرس القيم النبيلة في نفوسهم.. كما أشاد الشيخ وسيم يوسف بالدور الذي تقوم به المرأة في بيت الشهيد عبر تعزيزها لأواصر المحبة والترابط وتنشئة جيل مثقف وواع يعلي قيم حب الوطن والشهادة.

وأكد مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي أن سيرة شهداء الوطن وتضحياتهم لا بد أن تٌروى للأجيال، وأن يصبح نهجهم في تقديم أغلى التضحيات دفاعاً عن الوطن منارة هداية لكل أبناء الوطن.

يذكر أن مكتب شؤون أسر الشهداء تم تأسيسه تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ليعنى بشؤون أسر شهداء الوطن، ويختص بمتابعة احتياجاتهم وتقديم الدعم اللازم لأسرة وأبناء الشهيد وتأمين أوجه الرعاية والاهتمام بهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض