• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الوطني» يعين رئيساً لبدء إجراءات وتوزيع الديون في جنوب شرق آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عين بنك أبوظبي الوطني وينس لو مديراً عاماً ورئيساً لبدء إجراءات وتوزيع الديون في جنوب شرق آسيا.

وسيقوم لو بالإشراف على إجراءات وهيكلة وتوزيع الديون التقليدية والإسلامية للعملاء في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا، حيث سيعمل بشكل وثيق من مقره في كوالا لمبور مع فريق بنك أبوظبي الوطني لأسواق رأس المال والقروض المشتركة والتمويل الإسلامي.

وعبر أندي كيرنس، المدير العام والرئيس العالمي لبدء إجراءات وتوزيع الديون في بنك أبوظبي الوطني، عن سعادته بانضمام وينس لو، وقال: «يأتي تعيين بنك أبوظبي الوطني لوينس لو تعزيزاً لخطته لتمويل الديون كما تعكس عزمنا على تقديم وتوسيع حلول السيولة الموجودة في الشرق الأوسط للمقترضين في آسيا».

يحتل بنك أبوظبي الوطني المركز الثالث عالميا في ترتيب إصدار الصكوك، وذلك وفقاً لقائمة لوكالة بلومبيرغ لعام 2014.

وفي العام الماضي، شارك بنك أبوظبي الوطني في إصدار وإدارة أول صكوك سيادية من قبل الحكومة البريطانية وهونج كونج، والتي تعد الأولى من نوعها التي تصدرها حكومة غير إسلامية.

إضافة إلى ذلك، شارك في إصدار صكوك للعديد من المؤسسات المالية مثل البنك الإسلامي للتنمية وحكومة دبي والبنك الزراعي الصين وجولدمان ساكس.

قالت سوزان يوان، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني في آسيا: «يأتي تعيين وينس في مرحلة مهمة لبنك أبوظبي الوطني ويعكس تعيينه قدرة البنك في جذب المواهب والكفاءات من آسيا لتقديم الحلول المصرفية لعملائنا في المنطقة التي تربط بين الغرب والشرق والتي تمتد من غرب أفريقيا إلى شرق آسيا وتعد من أسرع المناطق نموا في العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا