• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

انطلقت أول الشهر الجاري

اختتام «أيام الشارقة التراثية» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

تنتهي مساء اليوم السبت فعاليات وأنشطة وبرامج «أيام الشارقة التراثية» التي انطلقت في الأول من أبريل الجاري، واستمرت على مدار 25 يوماً، زاخرة بالأنشطة والبرامج التي تناسب الكبار والصغار والعائلات، ومختلف الزوار من داخل الدولة ومن خارجها، حيث ستشهد اليوم ساحة التراث ، العديد من الفعاليات والعروض الفنية والفولكلورية المحلية والعربية والعالمية، على مسرح الأيام، وفي الساحة العامة، ومقهى الأيام ، وفي قرية الطفل التي ستقدم الكثير من الفعاليات الممتعة والجاذبة للأطفال.

تفاعل كبير

وقال عبد العزيز المسلم، رئيس معهد الشارقة للتراث، منذ اليوم الأول لافتتاح أيام الشارقة التراثية في نسختها الثالثة عشرة، ونحن نعيش حالة خاصة من التفاعل مع كل حدث، ومع كل خطوة في الأيام، وتنقلنا خلال الحدث في مناطق ومدن وقرى عدة في الشارقة، فكنا في ساحة التراث بقلب الشارقة، وفي المنطقتين الشرقية والوسطى، ترجمة لتوجيهات القيادة الحكيمة في أن نكون حاضرين في كافة مناطق الشارقة، نقدم كل ما هو إضافي وجديد من عناصر ومكونات التراث، وفعاليات وأنشطة جديدة تلقى الترحيب والإعجاب والمتابعة من قبل كافة الزوار.

أنشطة جديدة

وأكد أنه في كل نسخة من نسخ «أيام الشارقة التراثية»، هناك ما هو جديد، ويستحق المتابعة، وكان هناك في هذا العام فعاليات وأنشطة جديدة، ومن بينها: عمليات التجديد والإضافة الكبيرة للبنية التحتية، وقرية الحواس الخمس، وقرية الطفل التراثية، وقرية الحرفيين، ومجلس الرواة، ومعرض الشارقة في القلب، ومزاد يومي للتراث، وغيرها من الإضافات النوعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا