• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رئيس المجلس الوطني يؤكد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين

المر يبحث مع بن علوي سبل تعزيز العلاقات البرلمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

يوسف علي البلوشي (مسقط)

أكد معالي محمد أحمد المر، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، عمق العلاقات الإماراتية العمانية التي تؤطرها وشائج القربى والإخاء والتعاون الوطيد، كما أن العلاقات الثنائية على المستوى الدبلوماسي متطورة جدا. جاء ذلك خلال لقائه أمس معالي يوسف بن علوي بن عبدالله، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية العماني.

وأضاف المر: إن العلاقات الثنائية بين الإمارات والسلطنة تتقدم بفضل حكمة القيادتين، والتي تسعى إلى تحقيق مزيد من الرفاهية والسعادة للشعبين، بما يحقق تطلعاتهم.

وتم خلال اللقاء مناقشة مجمل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون البرلماني المشترك.

من جانب آخر، وفي إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي والوفد المرافق له، قام معاليه بزيارة لجامع السلطان قابوس الأكبر في ولاية بوشر.

وخلال الزيارة استمع معاليه إلى إيجاز عن تاريخ ومراحل بناء الجامع وتعرف على التصاميم المعمارية العمانية والإسلامية والأسلوب المعماري الفريد الذي يمتاز به والتصميم الذي يجمع العديد من فنون العمارة العمانية والإسلامية، كما تعرف على المراكز التي يضمها الجامع كمعهد العلوم الإسلامية والمكتبة وقاعة المحاضرات والمرافق الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض