• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مزاد خيري في قصر الإمارات لدعم ضحايا إعصار هايان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- أقيم مزاد خيري في فندق قصر الإمارات احتفالاً باختتام عرض حلقات البرنامج الوثائقي الإماراتي «انطلاق نحو الآفاق». وقد تمكن المزاد الخيري من جمع 150 ألف درهم إماراتي، وسيتولى الهلال الأحمر الإماراتي مهمة التبرع بالأموال لضحايا الإعصار هايان الذي اجتاح الفلبين وتسبب بأضرار هائلة فيها. وكان الغرض الرئيسي الذي تضمنه المزاد، هو عربة جيبني، وسيلة التنقل الشعبية في الفلبين، والتي استخدمها طاقم البرنامج بشكل كبير خلال الحلقات، كما شهد الحدث عرض لقطات لأبرز اللحظات خلال البرنامج.

وقالت فاطمة عبد الرحمن، إحدى المشاركات في البرنامج الذي استمر تصويره ستة أسابيع: «أنا سعيدة للغاية لإقامة هذا المزاد الخيري والحصول على فرصة لجمع التبرعات لضحايا الإعصار في الفلبين. ومنذ عودتنا من هذه الرحلة فقد شعرنا بالواجب الملقى على عاتقنا لتقديم المساعدة وعملنا على تشجيع الآخرين للقيام بذلك أيضاً».

وأضافت بقولها: «لقد كان لعربة الجيبني دور كبير خلال رحلتنا، وساعدتنا على التنقل بين المناطق، والتقينا على متنها مع العديد من الأشخاص المميزين. إن عرض العربة في هذا المزاد الخيري يمثل تكريماً يناسب الوقت الذي أمضيناه في الفلبين، وبالتأكيد فإن الشخص الذي فاز بهذه العربة يستحق كل الاحترام».

وفي تصريح له حول هذا الحدث قال محمد المبارك، رئيس مجلس إدارة إيمج نيشن أبوظبي التي ساهمت بإنتاج برنامج «انطلاق نحو الآفاق»: «لقد فاقت ردود الفعل نحو البرنامج كل توقعاتنا. فلم يقتصر الاهتمام به على المشاهدين الإماراتيين فقط، وإنما استقطب أيضاً اهتمام الجالية الفلبينية في الإمارات، كما حظي بشعبية واسعة في الفلبين. وقد كان هذا المشروع تجربة مثيرة للاهتمام لكل المشاركين فيه ونحن في إيمج نيشن فخورون للغاية لتقديم هذا العمل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض