• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اتخاذ الإجراءات القانونية بحق سائقيها

التحفظ على 50 مركبة خاصة تعمل بالأجرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ضبطت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي، بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، 50 سائقاً، يستخدمون سياراتهم الخاصة في نقل الركاب من مطار العاصمة.

وأكد العقيد الدكتور راشد بورشيد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي، أنه تم ضبط 50 شخصاً من جنسيات آسيوية، يقومون بتوصيل الركاب مقابل مبالغ مالية، وتم التحفظ على السيارات المستخدمة في نقل الركاب واتخاذ الإجراءات القانونية بحق السائقين المخالفين وتحويلهم إلى الجهات القضائية المختصة.

وناشد مدير إدارة التحريات الجمهور عدم استخدام سيارات خاصة غير مرخصة لأغراض النقل لتوصيلهم إلى أي مكان وتحت أي مبررات، لاستخدام هذا النوع من السيارات من قبل سائقين غير معروفين أو مرخصين من الجهات المعنية، حيث هناك العديد من الشركات المرخصة والمعتمدة التي وفرت أساطيل من السيارات الحديثة المخصصة لنقل الركاب داخل إمارة أبوظبي أو خارجها وفق ضوابط معتمدة من الجهات المعنية.

وأضاف بورشيد أن استخدام الجمهور للسيارات غير المرخصة في النقل والتوصيل يضر بقطاع السياحة في إمارة أبوظبي، لما يمثله هؤلاء من إساءة للمظهر الحضاري للدولة، حيث يعتبر سائقو الأجرة من أحد أهم مقومات السياحة، ويعكسون الصورة الطيبة للمجتمع بشكل عام، وأضاف أن الجهات المختصة والأجهزة الشرطية لن تتهاون في ضبط المخالفين لمثل تلك الممارسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض