• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يستهدف 4 آلاف طالب وطالبة وينظم برعاية شرطة أبوظبي

27 جامعة ومؤسسة تشارك في المعرض التعليمي للمرحلة الثانوية بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

محسن البوشي (العين)

انطلقت صباح أمس فعاليات المعرض التعليمي الأول الذي تنظمه شركة إمارات ايفنت بالتعاون مع نادي العين للفروسية والرماية والجلف بمقر النادي برعاية شرطة أبوظبي بمشاركة نحو 27 من الجامعات والمؤسسات والهيئات التعليمية ويستهدف نحو 4 آلاف من طلبة المرحلة الثانوية ويستمر 3 أيام.

ويهدف المعرض إلى اطلاع شريحة الطلبة المعنيين على فرص الالتحاق بالبرامج التعليمية التي تتوافق مع رغباتهم وتوجهاتهم، وتلبي احتياجات سوق العمل، إضافة إلى برامج الدورات التدريبية في المجالات المختلفة.

كما يهدف المعرض إلى تعريف أولياء الأمور بالبرامج والتخصصات الأكاديمية في الجامعات والمؤسسات التعليمية المشاركة، إتاحة الفرصة لتلك المؤسسات والجامعات في التعرف على المستوى الأكاديمي والمهارات والقدرات التي يتمتع بها طلاب وخريجي المؤسسات التعليمية.

افتتحت المعرض الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي بحضور الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم والدكتورة فاطمة الشامسي وعدد من القيادات الأكاديمية والتعليمية والمدعوين وحشد من الطالبات.

وقالت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، إن تطوير التعليم والارتقاء بالمستوى العلمي للأبناء يفرض تحديات كبيرة على المجتمعات والأفراد، ما ضاعف من اهتمام الحكومات بوضع ومتابعة خطط واستراتيجيات التطوير، والتحديث في المؤسسات التعليمية لمواكبة هذه التحديات الكبيرة وتجاوزها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض