• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

العراق

أربيل يكسب النجف ويعتلي الصدارة مؤقتاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

ارتقى أربيل إلى صدارة الترتيب مؤقتاً، بعد فوزه الثمين على مضيفه النجف 1-صفر اليوم الاحد في المرحلة الثامنة عشرة من بطولة العراق لكرة القدم. وانتظر الضيوف حتى الدقيقة (65) لتسجيل هدف الفوز الوحيد بواسطة نبيل صباح، فارتفع رصيد أربيل إلى (31 نقطة)، وتجمد رصيد النجف عند (16 نقطة) في المركز الرابع عشر، وارتقى الشرطة إلى المركز الثالث مؤقتاً أيضاً، بعد أن هزم غريمه الطلبة 1-صفر.

على ستاد الشعب في العاصمة قاد أمجد كلف الشرطة إلى هذا الفوز، بإحرازه هدف المباراة الوحيد، بعد مرور 6 دقائق على انطلاقها، وأصبح رصيد الشرطة (30 نقطة) مقابل (28 نقطة) للطلبة المتراجع مرتبة واحدة إلى المركز الخامس، بفارق نقطة خلف الجوية. واكتسح النفط ضيفه كربلاء بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها فارس حسون (25)، وياسر عبد المحسن (45) والنيجيري أوجينا (58)، فارتفع رصيد النفط إلى (24 نقطة)، متقدما إلى المركز السادس موقتا مقابل (12 نقطة) لكربلاء في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

وعلى ملعبه وبين جمهوره، سقط دهوك أمام ضيفه نفط ميسان 1-2. وسجل مصطفى الامين علي هدفي نفط ميسان في الدقيقتين (45 و 70)، وعلي قاسم (87) هدف دهوك ليرتفع بذلك رصيد الأول إلى (20 نقطة) محافظاً على المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد الثاني عند (21 نقطة) متراجعا الى المركز التاسع. (بغداد - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا