• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أدما والتوزيع وأدجاز وتكرير تودع المنافسة

الرئيسية والحفر وأدكو وإسناد إلى نصف نهائي بطولة أدنوك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تأهلت فرق شركات أدنوك الرئيسية، والحفر الوطنية وأدكو حامل اللقب وإسناد للمربع الذهبي لبطولة الجائزة الكبرى الرياضية لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”، ومجموعة شركاتها 2014 التي تنظمها لجنة نشاط نادي الكورنيش بشركة أدنوك بصالات المجمع الرياضي في المعهد البترولي، تحت شعار “في حب خليفة” وتختتم 14 الجاري، بصالة نادي الجزيرة في أبوظبي تحت رعاية معالي عبدالله ناصر السويدي، المدير العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية.

جاء تأهل فرق شركة أدنوك الرئيسية بفوزه على أدما العاملة ضمن مباريات دور الثمانية التي أقيمت بنظام خروج المغلوب 12ـ4، بعد أن فرضت فرق أدنوك الأربعة سيطرتها في كافه المنافسات، مما كفل لها الفوز، خاصة في مباراة خماسيات كرة القدم التي انتهت بتفوق فريق أدنوك ‪7‬ـ صفر، أحرز الأهداف نجم كرة الصالات عبدالكريم جميل “‪3‬ أهداف” وهدفين لشقيقة سالم جميل وهدف لكل من محمد الملا والصاعد محمد أيمن طعمه وأدارها نبيل نعمان وحليم الصلح.

وشهدت مباراة كرة الطائرة قمة الاثارة التي رجحت فيها خبرة أدنوك الرئيسية بشوطين لشوط بقيادة الدولي حسن ماجد وحسن العطاس، هاني الصيعري وبقية العقد الذهبي المرشح للقب، أدار المباراة الدولي إبراهيم دادي والدولي علي سالم، وخالد الحوسني وسعيدة سمير في التسجيل.

وفي كرة اليد حقق فريق ادنوك فوزا كبيرا على أدما 23 ـ 3، في المباراة التي أدارها عبدالله خميس وعلي جعفر وعادل أحمد، وفي كرة السلة فاز فريق أدنوك 68/20، أدارها الطاقم الدولي المكون من محمود رشاد، بلال ناصر وأكرم شعبوني، وجمال الجمال ويوسف غنايم كمنسقين لحكام البطولة وراقبها توفيق احمد لولو مقرر لجنة النشاط.

وتأهل فريق أدكو بفوزه على أدنوك للتوزيع 12 ـ 4، ففي كرة القدم استطاع فريق أدكو تخطى التوزيع بسداسية نظيفة تسابق في تسجيلها المخضرم معاذ الشرقاوي هدفين وهدف لكل من هداف الفريق عبدالمولى اقتنار وهشام خابوري وحمد الجنيبي ومحمد عبدالله سالم، وتفوق فريق إدكو في الطائرة بشوطين نظيفين وفي السلة 54 ـ 22 وبكرة اليد 19ـ3. أما تأهل شركة الحفر الوطنية، فجاء على حساب ادجاز 12- 4 بعد فوز فرقها في كافه المنافسات، واستطاع فريقها كرة القدم التفوق 5- 2 وسجل منها هداف الفريق المغربي عزيز درو ومواطنة رضوان ادرار هدفين، وهدفا لوليد عبدالعزيز وسجل لادجاز المتألق جان تشارلز، كما فاز الحفر في السلة 71- 14، والكرة الطائرة بشوطين نظيفين مثيرين وفي كرة اليد 15- 8.

وعبر فريق إسناد إلى نصف النهائي بتخطيه فريق تكرير بصعوبة 9ـ 7، حيث كان التكافؤ حاضراً في كافه المنافسات، ورجحت كفه تكرير في السلة 32 ـ 29، وتعادل الفريقان في كرة اليد 12ـ12، لكن إسناد فاز في الكرة الطائرة بشوطين نظيفين.

وفي كرة القدم فاز إسناد 6ـ2، سجل الاهداف حسن الشامي “3 أهداف” وهدف لكل من موتو ورشيد إبراهيم وأشرف الذهبي ولتكرير شهاب الحمادي وعمر العامري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا