• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اتحاد الشرطة يحتفل بتخريج 30 مدرباً لألعاب القوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

احتفل اتحاد الشرطة الرياضي، بتخريج 30 منتسباً من القيادات والإدارات العامة للشرطة، وذلك في نهاية دورة إعداد مدربي ألعاب القوى للمستوى الأول دولي في الحفل الذي أقيم مساء الخميس الماضي بمركز إعداد القادة بدبي. أقيمت الدورة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد ألعاب القوى، ومركز إعداد القادة، في الفترة من 20 أبريل الماضي وحتى الأول من مايو الحالي، وتم تقديم المحاضرات بنادي ضباط الشرطة بالقيادة العامة لشرطة دبي ونادي الوصل.

وأكد العميد عبدالملك محمد جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة، خلال الحفل، أن الاتحاد يولي أهمية كبيرة لإعداد مدربين في مختلف الألعاب الرياضية من خلال خطط وبرامج لوضع لبنات ثابتة وقوية، وإيجاد مؤهلين بشكل علمي وعملي من خلال التدريب والاحتكاك ليكونوا قادرين على التدريب الفاعل للفرق والمنتخبات التي يقومون بالإشراف على تدريبها التي تشارك في مختلف البطولات، سواء المحلية أو القارية أو الدولية.

وأشاد العميد جاني بالتعاون المثمر الذي يحظى به اتحاد الشرطة الرياضي من الهيئات والاتحادات لتنفيذ برامجه المختلفة، مؤكداً أن الدورة قد حققت أهدافها التي نظمها الاتحاد بقاعة مركز إعداد القادة بدبي.

وقال إن المشاركين بالدورة حصلوا على معلومات قيمة، سواء في الجانب النظري أو التطبيقي، الأمر الذي سيكون له أثر إيجابي على تطوير قدراتهم وإمكاناتهم.

ومن جانب آخر، وجه العقيد وليد علي يوسف رئيس قسم التخطيط والتقييم الرياضي باتحاد الشرطة، كل الشكر والتقدير للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والقيادة العامة لشرطة دبي، واتحاد ألعاب القوى ونادي الوصل، وللخبراء الذين قدموا المادة العلمية والعملية في الدورة لدورهم، وجهودهم في إنجاح الدورة.

وفي ختام الحفل، قام العميد عبدالملك جاني، يرافقه العقيد وليد علي يوسف، بتكريم المشاركين بالدورة، ومنسق الدورة الرائد خبير جمعة الميل من القيادة العامة لشرطة دبي، والمحاضرين الدكتور عادل حلمي شحاتة، والدكتور علي صادق ذياب، وكلاهما من الاتحاد الدولي لألعاب القوى. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا