• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكد أن العين يمر بأهم 10 أيام في الموسم

زلاتكو: «الزعيم» لن يدافع لأنه يعشق الهجوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد الكرواتي زلاتكو المدير الفني لفريق العين أن فريقه جاء إلى أبوظبي لكي يقدم عرضاً جيداً، ويحقق نتيجة إيجابية أمام الجزيرة في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا، معتبراً أن معنى النتيجة الإيجابية بالنسبة له هي التعادل أو الفوز، مشيراً إلى أنه طلب من لاعبيه التركيز بشكل كبير في الشوط الأول، والسعي للتسجيل فيه من ناحية، والحفاظ على الشباك نظيفة من ناحية أخرى؛ لأن الجزيرة يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، ومن المؤكد أنه سيبحث عن الفوز، وسينزل للقاء مشحوناً بهذا الغرض.

وقال: «هدفنا الأساسي هو الفوز، ونحن نحترم الجزيرة بالتأكيد لأنه فريق كبير، وكذلك مدربه الذي تواجهت معه مرتين من قبل إحداهما في السعودية، والثانية في الإمارات وتعادلنا في المرتين، وأتمنى أن يكون الفوز من نصيبي في المواجهة الثالثة».

وأضاف: «أعرف أن المباراة ستكون مواجهة صعبة، لكننا إجمالاً في العين سوف نكون أمام أصعب 10 أيام في الموسم اعتباراً من اليوم لأننا سنلعب خلالها مباراتين أمام الجزيرة في البطولة الآسيوية، ثم نلعب بعد ذلك أمام الأهلي في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة».

مشاركة الجاهزين

وأضاف: «بالتأكيد، سيكون هناك فريق إماراتي في دور الثمانية، وأنا من جانبي أتمنى أن يكون هذا الفريق هو العين، ونحن مستعدون للقتال، وثقتي كبيرة فبي اللاعبين، فقد كانت الاستعدادات رائعة، والحالة المعنوية للاعبين في أعلى مستوى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا