• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تقدير مختلف لأفضل ناد محترف

10 جوائز في انتظار نجوم الموسم 17 مايو الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

تنظم لجنة دوري المحترفين وللمرة الثانية على التوالي، حفل «جائزة دوري الخليج العربي» للموسم 2013-2014، المقرر 17 مايو الجاري، على أن يتم الإعلان عن المكان لاحقاً، وتشمل الجائزة هذا الموسم 10 فئات تضم: جائزة أفضل لاعب إماراتي، أفضل لاعبي أجنبي، أفضل مدرب، أفضل لاعب صاعد، أفضل حارس مرمى، فريق الأحلام، أفضل هداف، أفضل نادٍ محترف، جائزة الفائز بلعبة «فانتاسي» الرسمية لدوري الخليج العربي، وأفضل لاعب من اختيار الجمهور. وتمنح جوائز أفضل لاعب إماراتي، أفضل لاعب أجنبي، أفضل مدرب، أفضل لاعب صاعد، أفضل حارس مرمى، وفريق الأحلام، بعد اختيار خبراء اللعبة والمدربين وقائدي الفرق ووسائل الإعلام للقوائم المختصرة.

ويتنافس في جائزة أفضل لاعب إماراتي كل من: بشير سعيد، عبد العزيز هيكل، إسماعيل الحمادي وماجد حسن من النادي الأهلي، اسماعيل مطر وعيسى أحمد من نادي الوحدة، عمر عبد الرحمن من نادي العين، حبيب الفردان من نادي النصر، بندر الاحبابي من نادي الظفرة وعلي مبخوت من نادي الجزيرة.

أما فئة أفضل لاعب أجنبي، فالمنافسة ستكون بين كل من: سيمون فوندونو من عجمان، لويس هنريكي من الإمارات، سياو، هوجو فيانا وجرافيتي من الأهلي، عبد العزيز براده من الجزيرة، كيم جونج واو من الشارقة، سبستيان تاجليابو من الوحدة، أسامواه جيان من العين، وماخيتي ديوب من الظفرة، فيما يتنافس في فئة أفضل مدرب كل من: عبد الله مسفر من الظفرة، جوسي بيسيرو من الوحدة، كوزمين اولاريو من الأهلي، ماركوس باكيتا من الشباب وباولو بوناميجو من الشارقة.

أما فئة أفضل لاعب صاعد فيتنافس فيها خمسة لاعبين هم: أحمد ربيع من نادي الجزيرة، علي حسن سالمين من نادي الوصل، بدر بلال من نادي الشعب، يوسف سعيد من نادي الشارقة وعبد الله النقبي من نادي الظفرة.

وفي فئة أفضل حارس مرمى يتنافس كل من: محمد يوسف من الشارقة، سيف يوسف من الأهلي، علي خصيف من الجزيرة، اسماعيل ربيع من الشباب وخالد عيسى من العين.

وستقدم لجنة دوري المحترفين وبحسب الإحصائيات جائزة لهداف الدوري يحصل عليها اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف خلال مباريات دوري هذا الموسم، وفي حال تعادل الهدافين سترجح كفة اللاعب الأكثر تسجيلاً خارج ملعبه، وفي حال استمرار التعادل سترجح كفة اللاعب الذي سجل أكثر في مرمى فريق اللاعب المتعادل معه، كما ستقدم اللجنة جائزة أفضل نادٍ محترف هذا الموسم للنادي الذي حقق أداء بارزاً وفق تصنيف ومعايير الاتحاد الآسيوي لترخيص الأندية.

كما ستمنح خلال الحفل جائزة الفائز بأعلى معدل من النقاط في لعبة «فانتاسي» الرسمية لدوري الخليج العربي، علماً بأن اللعبة شهدت تنافساً شديداً ومتابعة كبيرة من مختلف الشرائح والفئات من داخل وخارج الدولة هذا الموسم.

وكذلك ستسلم جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور من خلال التصويت عبر الصفحة الرسمية للجنة دوري المحترفين في موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك www.facebook.com/AGLeague”.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا