• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

الكأس في دبي لليوم الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

لا تزال الفرصة سانحة أمام عشاق كرة القدم في دبي للاستمتاع بفرصة نادرة والتقاط صور تذكارية بجوار النسخة الأصلية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي ستقدم للفريق الفائز بالمباراة النهائية التي ستجمع بين الأهلي والعين في 18 مايو الجاري على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي. وستقضي الكأس يومها الثاني في مركز (مدينة مول) التجاري بالقصيص قبل أن تتوجه غداً إلى مقر النادي الأهلي طرف المباراة النهائية، والذي تأهل على حساب الظفرة بعد فوزه عليه بهدفين لهدف، ويتوقع أن يحتشد العديد من محبي الكرة في مقر النادي للتفاعل مع جولة الكأس.

ووصلت الكأس أمس إلى دبي قادمة من الشارقة، ونصب قسم التسويق باتحاد الكرة منصة الحملة الترويجية في المركز التجاري وسط تفاعل كبير من المواطنين، والمقيمين، والأجانب بكل فئاتهم مع الحملة، التي انطلقت من إمارة الفجيرة أواخر شهر أبريل الماضي. وقدم فريق الحملة معلومات وافية للزوار حول مسيرة الجولة والهدف منها بجانب تقديم معلومات عن المباراة النهائية والفريقين المتنافسين على اللقب، كما حصل الزوار على فرصة التقاط الصور التذكارية بجوار الكأس وخوض تجربة التسديد وخوض منافسات في ألعاب الفيديو بلاي ستيشن 4. وعرضت الشاشات التي ثبتت على جانبي المنصة تقارير عن أبرز اللحظات التاريخية لكأس رئيس الدولة والفرق، التي توجت باللقب بجانب عرض رسائل توعية يقدمها مكتب ثقافة احترام القانون في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في إطار حملته للحد من الظواهر السلبية التي قد تحدث في مدرجات الملاعب بصفة عامة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا