• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

قنصلية الدولة تنفذ «المير الرمضاني» في إقليم السند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مايو 2018

كراتشي (وام)

بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وبإشراف سفارة الدولة في إسلام آباد، نفذت القنصلية العامة للدولة في كراتشي مشروع توزيع «المير الرمضاني» في إقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية ضمن عشرات المشاريع الخيرية التي تنفذها دولة الإمارات هذا العام في مختلف أقاليم ومناطق باكستان.

تضمن ‏المشروع توزيع المير الرمضاني في مناطق «سكر وخير بور وقاد نواري وفقير آباد» في إقليم السند بالتنسيق مع الحكومة المحلية، وشمل الآلاف من الأسر المحتاجة، وتضمن توزيع جميع الاحتياجات الأساسية للأسرة، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتزامناً مع «عام زايد»، وتجسيداً لروح الأخوة والمحبة بين دولة الإمارات وباكستان.

وأثنى حمد عبيد إبراهيم سالم الزعابي، سفير الدولة لدى جمهورية باكستان الإسلامية، على الدعم الكبير الذي تحظى به السفارة من القيادة الرشيدة لتنفيذ الأعمال الخيرية في باكستان طوال العام، والتي تتضاعف خلال شهر رمضان.

وأشاد بالجهود التي تبذلها فرق العمل التي تكاتفت مع جهود السفارة في إسلام آباد والقنصلية العامة للدولة في كراتشي لإنجاح المشروع الإماراتي، مضيفاً أننا نستقبل مرحلة جديدة من البذل والعطاء الإنساني، ونستشرف عهداً مليئاً بالتحديات الإنسانية التي تستوجب إعلاء القيم الإنسانية، وتفعيل الآليات ووضع الخطط والاستراتيجيات لمواجهتها.

وأكد أن دولة الإمارات اهتمت كثيراً منذ قيام صرح الاتحاد بتعزيز مجالات البذل والعطاء لشعب باكستان الصديق وتساهم بشكل مستمر وممنهج في تشجيع المبادرات الإنسانية التي لها وقعها على مسيرة التنمية البشرية الشاملة في المجتمعات المختلفة.

وأضاف سفير الدولة -بمناسبة تنفيذ المشروع الإماراتي الخيري- أن المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، أرسى الأسس التي قام عليها بنيان الدولة الحضاري في المجال الإنساني الذي يعتز ويفخر به كل مواطن إماراتي ومقيم على أراضيه نهل من معين الفقيد باني مجد هذا الشعب وقدوته في العمل الإنساني، وعلى ذات النهج، تسير القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، ويمضي بمسيرة الخير والعطاء إلى أقصى مراميها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا