• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجزيرة يدافع عن اللقب أمام الشارقة

4 مباريات في ربع نهائي كأس رئيس الدولة لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

تنطلق في الخامسة مساء اليوم مباريات الدور ربع النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، البطولة قبل الأخيرة في الموسم، قبل كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة المخصصة للاعبين المواطنين.

وتقام المباريات الأربع على صالات محايدة طبقا لنظام البطولة، حيث يلتقي الجزيرة بطل النسخة الماضية مع الشارقة الذي صعد لدور الثمانية بعد فوزه على الوصل بفارق هدف، وبنتيجة 22-21 في الدور التمهيدي ويلتقي الأهلي مع العين بصالة الجزيرة، في حين يلعب اتحاد كلباء مع الشباب بصالة الشعب والنصر مع الشعب بصالة الأهلي.

وتعد البطولة الأخيرة للاعبين الأجانب مع أنديتهم هذا الموسم، وبدأ عدد من أندية اللعبة في فتح قنوات الاتصال مع اللاعبين الأجانب للتجهيز المبكر للموسم الجديد، حيث ينتهي موسم الأجانب مع الأندية بنهاية الكأس، بل إن اليوم تودع 4 أندية من سباق البطولة، وهو ما يعني أنها ستعلن بعدها موقف لاعبيها من الاستمرار أو الرحيل.

وتتجه النية داخل عدد من الأندية بتسريح لاعبيهم الأجانب نظرا لأنهم لم يقدموا المردود المنتظر منهم ولم يصنعوا الفارق وكان نادي الشعب الوحيد الذي أعلن تجديد التعاقد مع لاعبه المصري عمر حجاج ليدافع عن ألوان الكوماندوز في الموسم المقبل.

أما عن تفاصيل المباريات الأربع اليوم فتأتي في مقدمتها الجزيرة حامل اللقب والشارقة وصيف بطل الدوري، وكلا الفريقين يبحث عن بطولة لإنقاذ الموسم خاصة الجزيرة الذي لم يقدم المستوى المطلوب في الدوري هذا الموسم رغم أنه حقق المركز الرابع في البطولة الخليجية إلا أن مسيرته في الدوري جاءت على عكس المتوقع، ويعتمد المدرب نيناد على نفس مجموعة اللاعبين خاصة المصري على الزين ومعه أحمد حسن الحارس الدولي واحمد الشين وعبدالحميد الجنيبي وخالد الزيودي وجمعة عبيد وصلاح مبارك وغيرهم من اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا