• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

89 ألف وجبة إفطار في العين خلال الشهر الفضيل

163 متطوعاً لـ«الهلال» في حملة «رمضان أمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مايو 2018

ناصر الجابري ووام (أبوظبي، العين)

أعلنت هيئة الهلال الأحمر ممثلة بفرعها في أبوظبي عن مشاركة 163 متطوعاً في توزيع وجبات إفطار خفيفة على السائقين، وذلك بجوار الإشارات الضوئية في مدينة أبوظبي بالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية ضمن حملة «رمضان أمان».

وأكدت الهيئة أن مشاركتها في الحملة تأتي انطلاقاً من برامجها المجتمعية، وتجسيداً للدور الذي تلعبه في خدمة المجتمع، ومجمل أعمالها التي تعمل على ترسيخ القيم الإيجابية لدى مختلف الفئات عبر الوجود الفاعل في ميادين أعمال الخير.

ولفتت الهيئة إلى أن إدارة المتطوعين بالهلال الأحمر وضمن خطتها التشغيلية السنوية، وضعت العديد من البرامج المجتمعية والتوعوية التي تهدف إلى توثيق العلاقات الإنسانية بين الأفراد وفرق الهلال التطوعية في المجتمع، لإيجاد التفاعل الأفضل في الحياة لمساعدة الآخرين وتعبئة الطاقات البشرية والمادية وتوجيهها إلى العمل الإنساني.

وقال أحمد الدعجة مشرف حملة «رمضان أمان» بجوار المشرف مول في أبوظبي: تهدف المشاركة إلى تعزيز قيمة العمل التطوعي ونشر الوعي المجتمعي وترسيخ قيم المبادرة والمنافسة الإيجابية والمشاركة في الأنشطة الرمضانية التي من شأنها أن تغرس مفاهيم الولاء والانتماء للوطن، وذلك من خلال المبادرات المجتمعية والإنسانية المتميزة.

وأشار الدعجة إلى أن تفاعل المتطوعين له دور كبير في نجاح واستمرار الحملة، حيث تم التخطيط لتوزيع الوجبات في أهم التقاطعات الرئيسية والشوارع التي تشهد ازدحاماً مرورياً قبل وقت الإفطار، لافتاً إلى أن أهم التقاطعات التي توزع بها وجبات الإفطار في مدينة أبوظبي تشمل تقاطع المشرف مول وتقاطع أرض المعارض وتقاطع فندق الهيلتون وتقاطع الدفاع المدني وتقاطع الوحدة مول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا