• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اليوم ختام المنافسات

«خليجية الجولف» خالية من المفاجآت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

الكويت (الاتحاد)

تختتم اليوم منافسات بطولة الخليج للجولف التاسعة عشرة للرجال التي تقام بالكويت على ملاعب صحارى، فيما اختتمت أمس منافسات البطولة الثامنة للشباب والأولى للسيدات التي أقيمت برعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح، وحافظت منتخبات الكويت للسيدات وقطر للشباب والسعودية للرجال، على صدارة البطولة الخليجية للجولف، بعد انتهاء منافسات اليوم الثاني لبطولة الجولف.

وواصل المنتخب الكويتي تفوقه وتألقه وتربعه على قمة مسابقة السيدات بمجموع 349 ضربة، فيما جاء المنتخب الإماراتي ثانياً بـ 368 ضربة، مقابل 454 للمنتخب العُماني الذي حل ثالثاً.

وأكدت الكويتية نور الدوسري تفوقها لليوم الثاني على التوالي بعد أن احتلت الصدارة بمجموعة 85 ضربة، تبعها الإماراتية الدكتورة رباب الحاج ولها 91 ضربة، ثم الكويتية كيم بوقريص ثالثة برصيد 932 ضربة، وهو عدد الضربات نفسه الذي حققته فادية العمادي التي جاءت رابعة.

وفي مسابقة الشباب، أبقى المنتخب القطري على تصدره بمجموع 303 ضربات، وجاء المنتخب العُماني في مركز الوصافة بـ 310 ضربات، متفوقاً بضربة واحدة عن الكويت الذي حل ثالثاً، ثم المنتخب البحريني في المركز الرابع وله 312 ضربة، وجاءت نتائج المنتخب الإماراتي على غير المتوقع، حيث تقهقر الفريق من المركز الثالث إلى الخامس وله 322، وأخيراً تذيل المنتخب السعودي بـ 324 ضربة.

وتربع السعودي خالد عطية على قمة المسابقة بمجموعة 67 نقطة، فيما جاء عثمان الملا وصيفاً وله 68 ضربة، أما البحريني ناصر يعقوب فحل ثالثاً وله 69 ضربة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا