• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منتخبنا في المجموعة الأولى لتصفيات غرب آسيا

النسخة السادسة لـ «دولية» فزاع لسلة الكراسي المتحركة تنطلق السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

أسامة أحمد (دبي)

يدشن نادي دبي للمعاقين النسخة السادسة لبطولة فزاع الدولية لكرة السلة على الكراسي المتحركة السبت المقبل بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي ضمن تصفيات غرب آسيا، حيث تتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى إلى الألعاب الآسيوية التي تستضيفها كوريا الجنوبية في أكتوبر المقبل، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم بجانبه العراق والأردن وعُمان فيما تضم المجموعة الثانية الكويت والسعودية وسوريا وفلسطين.

أعلن ذلك ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبى للمعاقين رئيس اللجنة المنظمة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بالتعاون مع نادي دبي للمعاقين بقاعة الأميرة بفندق جراند حياة، بحضور خالد راشد السويدي مدير العلاقات العامة بمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وسمية سعيد خلفان مدير مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق.

وأشاد ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالدعم اللامحدود الذي ظل يوليه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لرياضة المعاقين، مشيرا إلى أن «فرسان الإرادة» يعشقون الرقم واحد، مبينا أن البطولات التي نظمها نادي دبي للمعاقين خلال المرحلة الماضية أعطت مؤشرا كبيرا لتطور رياضة المعاقين بالدولة وتبوأها مكانة مرموقة في الخريطة العالمية.

كما وجه الشكر إلى مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث على تنظيم البطولة وتوفير عوامل النجاح لها للوصول بها إلى آفاق التميز بعد أن أصبحت بطولات فزاع علامة فارقة في الخريطة العالمية.

وقال: «نجاح بطولات فزاع لذوي الإعاقة تصب في مصلحة «فرسان الإرادة»، وما تحقق ثمرة دعم قيادتنا الرشيدة، كما أن النقلة النوعية التي حدثت في بطولات فزاع تصب في مصلحة رياضة ذوي الإعاقة بصفة عامة، وبصفة عامة حظوظ منتخبنا جيدة لخوض تحدي تصفيات غرب آسيا بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق في النسخة الماضية للألعاب الآسيوية التي أقيمت بمدينة جوانزو الصينية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا