• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

تعكس دوره التعليمي والتثقيفي

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات يطلق هويته الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في الباهية بأبوظبي، الهوية الجديدة التي تعكس فلسفته والتزامه بتوفير الترفيه لكل أفراد الأسرة، وتؤكد الهوية الجديدة على مكانة المنتجع باعتباره وجهة سياحية مميزة في أبوظبي .

وقالت السيدة عليا هانا الرئيسة التنفيذية لمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات: «نحن فخورون بإطلاق الهوية الجديدة لهذا الصرح السياحي والتعليمي والتثقيفي البارز الذي يقدم للأطفال عالماً مليئاً بالمرح والمتعة، خاصة وأن الهوية الجديدة تعكس مستويات الضيافة العالية والخدمات الفندقية المميزة، في أبوظبي باعتبارها واحدة من المعالم السياحية والترفيهية البارزة في المنطقة والعالم».

وأشارت إلى أن جهود التطوير مستمرة لإسعاد الضيوف والنزلاء من دولة الإمارات وكافة دول مجلس التعاون الخليجي في المنتجع الذي يلبي متطلبات السياح وما يتوقون للحصول عليه من ترفيه ومغامرات وتسلية ورياضة وثقافة، موضحة أن فريق العمل سوف يواصل التطوير وتقديم أفضل الخدمات للنزلاء والضيوف لمواكبة المرحلة القادمة ووعدت بتوفير كل متطلبات الترفيه العائلي لقضاء العطلات ومشاهدة الحيوانات عن قرب والتعايش معها في الحياة البرية.

وأوضحت أن الحديقة شهدت مؤخراً توسعات هائلة في المساحة وجلب أعداد مضاعفة من الحيوانات فضلاً عن عروض حية للدلافين لإتاحة الفرصة للزوار وخصوصاً الأطفال منهم للتسلية والاستمتاع مباشرة مع الحيوانات .

وأكدت أن وجود المنتجع في موقع مميز يزيد من أعداد المترددين عليه صغاراً وكباراً من التواقين إلى معايشة أجواء طبيعية وكائنات برية تتوافر في الحديقة الواقعة بمنطقة الباهية شرق العاصمة أبوظبي، وتقع على الطريق السريع بين أبوظبي ودبي، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من أبوظبي.

وتضم الحديقة 1800 حيوان من 260 نوعاً، أبرزها زوج من النمور البيضاء مع صغارها المولودين حديثًا، والدب السوري، وأسود وفهود صيّادة في حظائر «للضواري» و«الحيوانات البرّية» داخل الحديقة وأعداد من الحمار الوحشي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء