• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

توجيهات ومتابعة حمدان بن راشد وراء تطور «العميد»

خوري: الجاهزية النفسية ترفع سقف طموحاتنا في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

دبي(الاتحاد)

أكد أحمد هاشم خوري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أن «العميد» سيكون رقماً صعباً في الموسم الجديد من خلال تطلعه إلى المنافسة في المسابقات كافة، على أن تكون الأولوية والتركيز الحالي في مواجهة الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا أمام الجيش القطري، حيث ستكون الأمنيات بحصد نتيجة إيجابية تعزز طموحات إكمال المشوار القاري.

وتحدث خوري، حول الموسم المقبل الذي يدخله النصر بطموحات كبيرة قائلاً: «ما زالت الأمور على الورق والحديث حول المنافسة والوجود بين الطامحين إلى الصعود على منصة التتويج حق مشروع بالنسبة إلى النصر، وهو الفكر الذي عملنا عليه خلال السنوات الماضية، وتعزز مع انطلاقة الموسم الحالي في ضوء التطور الذي يعيشه الفريق حالياً، ومع بلوغ الدور ربع النهائي للمسابقة القارية فإن التفكير حالياً ينصب على مواصلة المشوار إلى أبعد نقطة في المسابقة».

واعتبر خوري أن التفاؤل والراحة النفسية عوامل مؤثرة للغاية يتميز بها الفريق وحصدها خلال فترة التحضيرات الصيفية، وقال: «جاء المعسكر الذي أقامه الفريق في بولندا ناجحاً من ناحية المكان الذي يضم ملاعب ومركز تدريب متطوراً، كما أنه ساعد اللاعبين على التركيز والهدوء والعمل باجتهاد يومياً، حتى بات جاهزاً نفسياً وبدنياً وفنياً من أجل المباراة المرتقبة أمام الجيش التي نأمل أن تكون فاتحة خير للموسم الجديد».

وأشار إلى أن النصر حاول الدخول في سوق الانتقالات وفق احتياجاته وبالتنسيق مع الجهاز الفني الذي طلب تعزيزات في بعض المواقع، وقامت شركة النصر لكرة القدم بالتركيز على النوعية وليس العدد، وذلك من خلال ضم عبدالعزيز برادة من مارسيليا الفرنسي وفاندرلي سانتوس الشارقة، وفواز عوانة من بني ياس، وذلك استكمالاً للسياسة التي نسير عليها خلال السنوات الماضية ونجحنا في تعزيز قوة الفريق عبر ضم لاعبين مواطنين يمتلكون إمكانات وقدرات قادرة على التطور والبروز من خلال العناية بها ومنحها الفرصة المناسبة، وجلب لاعبين يمتلكون الخبرة لرفع نوعية الأداء والقدرة على المنافسة بشكل أكبر، وقال: «منذ استلام الجهاز الفني بقيادة يوفانوفيتش، المهمة قبل ثلاث سنوات وضعنا هذا النهج وعملنا وفقه، وهو ما جعلنا ندعم الجهاز الفني ونسير معه وفق مراحل تكون الغاية النهائية منها الوصول إلى فريق تتعزز قوته تدريجياً وصولاً إلى التشكيلة الحالية التي نأمل أن تكون بداية الطريق نحو الأفضل أيضاً».

وتابع: «فريقنا امتلك العديد من الأسماء الجيدة التي ساهمت العام الماضي في حصد لقبي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، وخلال الموسم الماضي قادت الفريق للصعود إلى الدور ربع النهائي في البطولة الآسيوية، وهو ما جعلنا نركز على بعض الخانات ونضم الأسماء التي نريدها لزيادة القوة الهجومية وإيجاد التوازن في الخطوط الخلفية أيضاً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا