• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

«بوستبوند» يستهدف «الآرك» و«ذكريات» إلى يوم الأبطال

«بلو بوينت» لـ جودلفين إلى «ميدل بارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

محمد حسن (دبي)

يتجه المهر الناشئ «بلو بوينت» لجودلفين البالغ من العمر سنتين إلى سباق ميدل بارك ستيكس للفئة الأولى لمسافة 1200 متر في مضمار نيوماركت في 24 سبتمبر المقبل، وذلك بعد الفوز اللافت الذي حققه في سباق جيمكراك في مهرجان يورك.

وقدم «بلو بوينت» المنحدر من نسل «شمردل» أحد أفضل المستويات للخيول في سن السنتين هذا الموسم، وكان المهر الذي يدربه شارلي ابيلباي قد خسر بفارق عنق في سباق ريشموند ستيكس للفئة الثانية في مضمار جوود وود، حيث كان في المركز الرابع خلف المتصدر طوال مجريات السباق البالغ طوله 1200 متر.

وقال المدرب شارلي ابيلباي: إنه في الثانية من العمر الآن، ويمتلك سرعة غير طبيعية، وهزيمته في مهرجان جوودوود كانت بسبب افتقاره الخبرة، لقد قدم أداء استثنائياً في سباق جيم كراك، حيث تجاوب بصورة فوريه مع فارسه وليام بيوك، وتفوق بفارق 3 أطوال عن «مكرس» مسجلاً زمناً سريعاً قدره 1:09:00 دقيقة على أرضية جيدة قياسية.

وقال جون فيرجسون الرئيس التنفيذي ومدير سباقات جودلفين: إنه قابل لتحمل مسافة أطول، هناك حديث في جوودوود تشير إلى أن مسافة 1400 متر هي الأنسب له، لأنه أنهى السباق بصورة خاطفة، ولكن اعتقد أنه يملك سرعة قصوى لأنه ينحدر من نسل «شمردل» والأم من نسل حصان السرعة «رويال ابلوز».

وأضاف: ما زال الوقت مبكراً ويمكننا الجلوس وبحث مستقبله في الموسم المقبل، ونحنا سعداء أن يكون لدينا جواد جيد آخر في الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء