• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أكاديميّات الدّار» تطلق بطاقة فيزا لأولياء الأمور

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

أعلنت أكاديميّات الدّار، وبالتّعاون مع بنك أبوظبي الوطني، ّ عن إطلاقها «بطاقة ائتمان أكاديميّات الدّار فيزا بلاتينيوم» من بنك أبوظبي الوطني، بهدف تيسير عملية سداد الرسوم المدرسية على أولياء الأمور.

وتتيح بطاقة الائتمان الجديدة إمكانية سداد الرّسوم السنويّة والمستحقات الماليّة الأخرى الخاصّة بالمدرسة على 18 دفعة من دون فوائد أو أي تكاليف إضافية على مدار العام.

وتهدف أكاديميّات الدّار من إصدار «بطاقة ائتمان أكاديميّات الدّار فيزا بلاتينيوم» من بنك أبوظبي الوطنيّ إلى تعزيز روح المسؤولية المالية لدى الأطفال، وذلك عبر خاصّية تربط البطاقة الرئيسية ببطاقة الائتمان التي تحمل اسم الطفل، وذلك حتى يكتسب الأطفال المهارات الأولية لإدارة الأموال والتّصرف بحكمة عند الإنفاق أو التّوفير. كما تتيح تلك الخاصيّة لولي الأمر ضبط الحدّ اليوميّ للإنفاق ومتابعة عمليات الشّراء الّتي يقوم بها الطّفل. وقالت نيلاي أوزرال المدير التنفيذي لأكاديميّات الدّار: نهدف من خلال إطلاق «بطاقة الائتمان لمنح أولياء الأمور أداةً تساعدهم في تيسير وتنظيم عملية سداد المصاريف المدرسيّة السّنويّة، وتقديم الفرصة للأطفال ليتعرفوا في وقت مبكر على مهارات الإنفاق والتّوفير».

من جهته، قال نافنيت ديف المدير التّنفيذي لبطاقات رجال الأعمال في بنك أبوظبي الوطني: يسعدنا الدّخول في هذه الشّراكة مع أكاديميّات الدّار لإطلاق هذه البطاقة الّتي ستوفّر لأولياء الأمور سهولة التّحكم وإدارة التزاماتهم الماليّة على مدار العام، وذلك فضلاً عن المزايا الأخرى الّتي توفرها البطاقة مثل، خطّة تغطية حماية تعليم الطّفل، والخدمات المجانيّة للانتقال من وإلى المطار.

وسيقوم البنك بتوفير منصّات استقبال في كل المدارس التّابعة لأكاديميّات الدّار حتى يوم 12 مايو القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا