• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دبي تستضيف «بيوتي ورلد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تنطلق في دبي خلال الفترة من 26 – 28 مايو المقبل معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2015 الذي يسلط الضوء على معدلات النمو والفرص الهائلة التي يزخر بها سوق العطور في المنطقة.

وتعد مكانة الشرق الأوسط المتنامية كأحد الأسواق المهمة والرئيسية أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت شركة «يوروفراجنس» الإسبانية المتخصصة في تصميم وإنتاج العطور إلى تأسيس مركزها الإبداعي في دبي بقيمة 10 ملايين درهم.

وسوف تروج «يوروفراجنس» لإطلاق مركزها الذي تبلغ مساحته 10,000 ‬متر ‬مربع ‬من ‬خلال ‬المشاركة ‬في ‬الدورة ‬القادمة ‬من ‬معرض ‬عالم ‬الجمال «‬بيوتي ‬ورلد» ‬الشرق ‬الأوسط، ‬الذي ‬يعد ‬أكبر ‬معرض ‬تجاري ‬لمنتجات ‬التجميل، ‬العناية ‬بالشعر، ‬العطور ‬واللياقة ‬البدنية ‬في ‬المنطقة.

ومن المقرر افتتاحه في أغسطس 2015 حيث يتضمن المركز الإبداعي منطقة إبداعية، حجرات ومكاتب للتقويم وسوف يعمل به أكثر من 16 فردا لتأسيس قاعدة العطور الجديدة التي تمثل جوهر المنطقة.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة لمعرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط: «مع استمرار تنامي مكانة الشرق الأوسط كواحد من أبرز أسواق التجميل واللياقة البدنية في العالم يتزايد اهتمام أبرز المصنعين والموردين الدوليين بتلبية المتطلبات والتفضيلات الإقليمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا