• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

19 ألف شهادة منشأ إلكترونية تصدرها غرفة عجمان خلال النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

عجمان (وام)

بلغ عدد شهادات المنشأ الإلكترونية التي أصدرتها غرفة تجارة وصناعة عجمان خلال النصف الأول من العام الجاري نحو 19 ألف شهادة تمثل نسبة 74% من إجمالي عدد الشهادات التي أصدرتها الغرفة، والتي يبلغ عددها الإجمالي نحو 25700 شهادة.

وأوضحت فاطمة العوضي، مدير إدارة تقنية المعلومات بغرفة عجمان، أن شهادات المنشأ الإلكترونية للتصدير بلغت 6133 شهادة في مقابل 2567 شهادة عادية غير إلكترونية، وفي إعادة التصدير بلغت 12859 شهادة إلكترونية مقابل 4179 شهادة عادية مشيرة إلى أن الغرفة بدأت في إصدار شهادات المنشأ الإلكترونية خلال شهر أكتوبر من العام الماضي.

وقالت إن التقديم على معاملات شهادات المنشأ الإلكترونية يمكن تقديمها عبر الموقع الإلكتروني، وكذلك تطبيقات الهواتف والخاصة بغرفة عجمان.. مؤكدة حرص الغرفة على زيادة خدماتها الإلكترونية بما يسهم في إيجاد بيئة عمل سريعة وآمنة تعكس تطلعات عملائها ومنتسبيها وتزيد من نمو حجم التجارة وتؤكد على استدامة الشركات والمصانع.

وثمنت العوضي، دور مجلس إدارة غرفة عجمان في استدامة الأنشطة الاقتصادية بالإمارة من خلال حزمة الخدمات التي تخدم أعضاء الغرفة إلى جانب تعزيز استحداث خدمات ترتقي بطموحات وتطلعات أعضائها ومنتسبيها بما يترجم توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ويعكس رؤية الإمارة 2021 بإيجاد «مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر.. تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا