• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

بمشاركة إدارات الشرطة والدوائر والمؤسسات الحكومية

أسماء الرمضاني تتصدر «كلنا نمشي».. و«المنشآت والطوارئ» يكسب الفرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

فاز فريق الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي بالمركز الأول في سباق «نمشي» للسيدات الذي نظمته الإدارة العامة لأمن المطارات، وجاء في المركز الثاني فريق الإدارة العامة لأمن المطارات، وحل فريق بلدية دبي في المركز الثالث. وفي الفردي حلت في المركز الأول أسماء محمد الرمضاني، وجاءت في المركز الثاني روينا فرناندس، وحلت في المركز الثالث فاطمة عبد الله، وعن فئة الاحتياجات الخاصة فازت فاطمة سبيل بالمركز الأول.

وبلغت مسافة السباق 3 كيلو مترات، وأقيم في ممشى الخوانيج بمبادرة «كلنا نمشي»، وشاركت فيه 361 متسابقة يمثلن المؤسسات والدوائر الحكومية في دبي، وكذلك المشاركة الفردية بجانب مشاركات فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر السباق اللواء محمد سعيد المري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، والعميد عبد القادر البناي، مساعد مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة في شرطة دبي.

وأقيم السباق بالتعاون مع برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية وجمارك دبي وبلدية دبي والإدارات العامة للجنسية والإقامة وشؤون الأجانب وهيئة الطيران المدني ومؤسسات مطار دبي وإسعاف دبي وليدر سبورت وشركة (بريست) والمستشفى السعودي الألماني وشركة بركات ومستشفى سلطان العلماء والعديد من الجهات المشاركة. وقد قام اللواء محمد سعيد المري بتتويج الفائزات بالمراكز الأولى، كما تم تبادل الدروع التذكارية.

وأعرب اللواء محمد سعيد المري عن ارتياحه للمشاركة الواسعة للسيدات قائلاً: هذه المبادرة تأتي ضمن المبادرات العديدة التي تقوم بها شرطة دبي بتوجيهات من الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، وذلك في إطار الاهتمام بالمجتمع رياضياً ومن ضمنها رياضة المرأة، مهنئاً الفائزات بالمركز الأولى فئة الفردي والمجموع العام، وموضحاً أهمية مثل هذه المبادرات التي تعزز رياضة المرأة في المجتمع،واستمراريتها وتطويرها لتشمل أكبر عدد من المشاركات.

ومن ناحيته، أكد العميد عبد القادر البناي على أهمية الفعالية، كونها تؤسس لمبادرات رياضية نسائية أخرى، وقال: قامت الإدارة العامة لأمن المطارات سابقاً بعدة مبادرات رياضية كان لها الصدى الأمثل في تحقيق أهداف رياضية في المجتمع، شاكراً لبرنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة في شرطة دبي دوره في إنجاح المبادرة وجميع الجهات المساهمة في إنجاح الحدث، كما توجه بالشكر للجنة المنظمة الملازم أول محمد أحمد حمدون، والملازم أول سيد عباس، والملازم شيخة الرشيدي، والوكيل زكي وداعة الله، والرقيب أول بثينة عبيد، والرقيب أول محمد محمد يحيى، والعريف أول خولة عيسى، وجميع من أسهم في إنجاح الحدث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء