• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«رأس الخيمة العقارية» تضع حجر الأساس لبناء 124 فيلا بمشروع «فيلات فلامنجو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

قالت شركة رأس الخيمة العقارية «إنها وضعت حجر الأساس لمشروعها الجديد «فيلات فلامنجو» الذي يتضمن ببناء 124 فيلا على الواجهة البحرية بالإمارة».

وبحسب بيان صحفي أمس، منحت «رأس الخيمة العقارية» مؤخراً «مجموعة النعيمي» عقد بناء وصيانة مشروع «فيلات فلامنجو».

وبموجب أحكام العقد، ستقوم الشركة بتنفيذ أعمال بناء وصيانة 124 فيلا على الواجهة البحرية للمشروع، وستشرف أيضاً على تطوير أعمال البنية التحتية في «المنطقة 12» من مشروع ميناء العرب.

وقال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي للشركة «نحن سعداء جداً ببدء العمل في الأعمال الإنشائية في مشروع «فيلات فلامنجو»، ونحن على ثقة كبيرة من أن «مجموعة النعيمي» سوف تتمكن من إتمام وتسليم المشروع في أو قبل الموعد المحدد، وسيكون مشروع «فيلات فلامنجو» بكل تأكيد نقطة جذب للإمارة، حيث سيعزز من مكانة رأس الخيمة كوجهة سكنية رئيسية في دولة الإمارات». ولاقى الإعلان عن مشروع «فيلات فلامنجو» في دورة العام الماضي من معرض «سيتي سكيب غلوبال» تجاوباً وإقبالاً كبيراً، الأمر الذي حفز «رأس الخيمة العقارية» على زيادة عدد الفلل المزمع بناؤها في هذا المشروع.

ويعد المشروع الذي اعتبر مشروع تطوير عقارياً بارزاً في الإمارة، سلسلة من الفلل المطلة على الخليج العربي ومشروع «ميناء العرب لاجون». وستوفر كل فيلا للمالك إطلالة بحرية رائعة على الشريط الساحلي لرأس الخيمة، إلى جانب مجموعة واسعة من المرافق، مثل برك السباحة المنفصلة للبالغين والأطفال، ومنظومة متكاملة من ألعاب الأطفال ضمن منطقة مخصصة لهذا الغرض، وملعب متعدد الاستخدامات، ومسطحات خضراء واسعة.

ويلبي المشروع معايير العيش العالية في ميناء العرب، ويعكس بوضوح شعار رأس الخيمة العقارية «العيش في قلب الطبيعة». ويعد مشروع ميناء العرب مجمعاً جديداً بواجهة بحرية في رأس الخيمة، حيث تجتمع المناظر الطبيعية والأراضي الرطبة الساحلية المحمية والشواطئ البكر الطبيعية جنباً إلى جنب مع المنازل والفنادق والمرافق رفيعة المستوى، لتشكل تجربة فريدة لقضاء العطلات في جو يشعر المرء وكأنه في بيته.

وقال عبد الله أحمد راشد النعيمي، رئيس مجلس إدارة «مجموعة النعيمي»: «يعكس حفل وضع حجر الأساس لهذا المشروع حيوية القطاع العقاري في دولة الإمارات، ويدفع كذلك رأس الخيمة خطوة إلى الأمام في جهودها لأن تصبح ملاذاً مفضلاً لإقامة الأعمال والسكن. ونحن ملتزمون تماماً بتنفيذ هذا المشروع وفق أعلى المعايير والاهتمام بأدق التفاصيل، مستندين في ذلك إلى خبرتنا التي تمتد سنوات، وحرفيتنا رفيعة المستوى، حيث نعتزم تسليم هذا المشروع في الوقت المحدد كما هو مقرر».

(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا