• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

«دبي للمهرجانات والتجزئة» تعرض أبرز‮ ‬فعالياتها خلال ‮ ‬2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

تعرض‮ ‬مؤسسة‮ ‬دبي‮ ‬للمهرجانات‮ ‬والتجزئة،‮ بالتعاون مع ‬شركائها‮ ‬الاستراتيجيين‮ ‬أبرز‮ ‬ملامح‮ ‬المهرجانات‮ ‬والأحداث‮ ‬التي‮ ‬تنظمها‮ ‬خلال‮ ‬العامين‮ ‬الحالي‮ ‬والمقبل،‮ ‬بما‮ ‬فيها‮ ‬الاحتفاليات‮ ‬والفعاليات‮ ‬والعروض‮ ‬المدهشة‮ ‬التي‮ ‬سيتضمنها‮ ‬موسم‮ ‬الصيف،‮ ‬وذلك‮ ‬خلال‮ ‬مشاركتهم‮ ‬في‮ ‬معرض‮ «‬سوق‮ ‬السفر‮ ‬العربي‮– ‬الملتقى‮ ‬2014‮»‬.

وتضم قائمة شركاء ورعاة المؤسسة الذين سيشاركون هذا العام في المعرض كلاً من مجموعة مراكز التسوق في دبي، ومجموعة دبي للذهب والمجوهرات، وميركاتو، ودبي فستيفال سيتي، وسيتي سنتر، ومول الإمارات.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن معرض سوق السفر العربي 2014 يعد منصة مثالية لعرض استراتيجية المؤسسة الطموحة الهادفة إلى تنشيط قطاعي المهرجانات والتجزئة، وإبراز المهرجانات والاحتفاليات التي تنظمها خلال العامين الجاري والمقبل، وكذلك العروض الترويجية التي من شأنها تنشيط قطاع التجزئة، وهما يتكاملان في تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة والتسوق على مدار العام.

وأضافت إن المشاركة في معرض سوق السفر العربي هذا العام تأتي ضمن جناح دبي وبمشاركة عدد من الشركاء الاستراتيجيين للترويج للفعاليات والاحتفاليات التي ستضفي أجواء المرح والفرح والبهجة خلال موسم الصيف المقبل، ولاسيما أن دبي تمكنت خلال السنوات الماضية من تأصيل مكانتها كوجهة صيفية مفضلة للعائلات بما تزخر به من معالم ووجهات وفعاليات وعروض تناسب مختلف الجنسيات والأعمار.

من جهتهم أكد ممثلو الشركاء الاستراتيجيون من أكبر مراكز التسوق في دبي ومجموعة مراكز التسوق في دبي ومجموعة الذهب والمجوهرات في دبي اعتزازهم بالشراكة التي تجمعهم مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وبهذه المشاركة في المعرض التي تمنحهم الفرصة للتواصل مع العديد من المتخصصين في قطاعات السياحة والضيافة والسفر والتسوق بهدف تطوير الأعمال واستقطاب المزيد من المتسوقين إلى إمارة دبي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا