• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

«أوشيانك خورفكان» يكشف عن فيلات وشاليهات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

يكشف منتجع وسبا أوشيانك شاطئ خورفكان النقاب عن فيلات وشاليهات جديدة، خلال سوق السفر العربي 2014، الذي انطلقت فعالياته بدبي أمس، حيث يأتي هذا المشروع تتويجاً لسنوات من التخطيط والدراسة الواسعة، التي قادت إلى تصميم فيلات منتجع وسبا أوشيانك خورفكان خصيصاً لتلبية معايير السياح المعاصرين، سواء كانوا مجموعات صغيرة أو عائلات كبيرة.

وبحسب بيان صحفي أمس، تشتمل الفيلات المواجهة للبحر على العديد من الخيارات المتصلة التي تتيح العديد من الخيارات للضيوف، بما في ذلك إمكانية حجز فيللا بأكملها مع ست غرف للنوم.

ومن خلال هذه المجموعة الراقية من العقارات، يقدم منتجع وسبا أوشيانك شاطئ خورفكان تجربة أنيقة وعالية الرفاهية، وقدر كبير من الراحة والعصرية على مدار اليوم.

وتم تصميم كل فيللا مع مدخل خاص ومنفذ يتيح الوصول مباشرةً إلى الشاطئ، مع شرفات تتمتع بالخصوصية وشبكة «واي فاي» عالية السرعة، وهي مجهزة بالمشروبات الخفيفة ونظام الموسيقى Bose Wave، مع شاشة تلفزيون LED بقياس 48 بوصة في غرفة النوم مع إمكانية عرض الفيديو عند الطلب.

وقال إيان فيليبس المدير العام لمنتجع وسبا أوشيانك شاطئ خورفكان «سيسهم إطلاق الفيلات الشاطئية الجديدة في تأكيد قيمة علامتنا التجارية وتعزيز المكانة التي تحتلها مشاريعنا، ونتطلع إلى تسخير خدماتنا وتحقيق سمعة قوية في السوق بهدف استيعاب المزيد من السياح وتوفير إقامة ذات جودة عالية وتقديم الخدمات الشخصية التي يتوقعها عملاؤنا منا».

و تتمتع الفيلات والشاليهات بإطلالة خلابة ووسائل راحة فاخرة مصممة بلمسة عصرية، حيث يضم الطابق الأرضي لكل فيللا ثلاثة خيارات متصلة مع سرير كبير أو سريرين مزدوجين حسب الطلب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا