• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«مطار رأس الخيمة» يوفر خيارات لاستقبال وتسيير الرحلات الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

أعلن مطار رأس الخيمة الدولي أن أجواءه المفتوحة والممرات الجوية المتوفرة إضافة إلى مساحات هبوط الطائرات المتاحة معظم ساعات اليوم تسهم في تخفيف حركة المرور المتزايدة التي تمر في أجواء المنطقة.

وسيوفر مطار رأس الخيمة الدولي بفضل ما يتمتع به من مرافق متطورة خياراً لاستقبال وتسيير الرحلات الجوية خاصة مع توقع الكثير من شركات الطيران والمطارات ارتفاعاً في عدد المسافرين خلال أشهر الصيف التي تشهد زيادة كبيرة في الرحلات الجوية وكذلك في ظل المشاريع التطويرية الكبيرة التي يجري تنفيذها في المطارات الرئيسية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد محمد قازي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطار رأس الخيمة الدولي «في ظل تواجد بعض أسرع شركات الطيران نمواً في العالم بمنطقة الشرق الأوسط فإن أجواء المنطقة تشهد حركة مزدحمة.

ونظراً لكون منطقة الخليج العربي في قلب ممر الرحلات الجوية العالمية، فإن الطلب على مطارات منطقة الخليج العربي يتزايد بفضل كونها تمثل مراكز للطيران».

وأضاف «في هذا الجانب، قام مطار رأس الخيمة الدولي بتطوير المرافق والمنشآت التابعة له خلال العامين الماضيين لتوفير خيار بديل لمشغلي الرحلات الجوية بهدف استخدام المطار كمقصد نهائي أو لإكمال الرحلات.

وخلال الأشهر الـ 12 الماضية، قمنا بتوسيع المطار من خلال استثمارات في البنية التحتية والتكنولوجيا، وهي الخطوة التي نطمح من خلالها إلى تبديد المخاوف لما يتعلق بالحركة الجوية المزدحمة في أجواء منطقة الخليج العربي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا