• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

تدير 1566 غرفة في دبي

«موفنبيك» تخطط لتشغيل فندق للأعمال ومنتجع في أبوظبي واتفاقيات لإدارة منشآت بالعاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

محمود الحضري (دبي)

أكد أندرياس ماثميلير الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق ومنتجعات «موفنبيك» في الشرق الأوسط وآسيا، أن أبوظبي تأتي على قائمة أولويات استراتيجية توسعات المجموعة في السنوات المقبلة، لافتاً إلى اعتزام «موفنبيك» تشغيل فندق للأعمال، ومنتجع سياحي في العاصمة.

وأفاد بأن المجموعة وقعت اتفاقيات لإدارة فنادق في أبوظبي لمشاريع تحت التنفيذ، وقريباً سيتم الإعلان عن التطورات الجديدة، مشدداً على أهمية أبوظبي كوجهة سياحية تحرص «موفنبيك» على التواجد فيها بقوة.

وأشار «أندرياس» في حوار مع «الاتحاد» إلى أن استثمار أبوظبي في البنية التحتية والمشاريع الثقافية والمتاحف والنشاطات الرياضية والحفلات الفنية ومرافق الترفيه، يعد نقطة إيجابية تساهم بالتأكيد في نمو قطاع السياحة. ولفت إلى أن الطلب على زيارة أبوظبي كوجهة سياحية، يزداد، مما يدعم العائدات المتنامية من الاستثمار في الفنادق والمشاريع السياحية المتعددة، ويبرز بالتالي اقتصاداً ناجحاً ومتنوعاً طويل المدى. ولفت إلى أن «موفنبيك» تخطط للإعلان عن استثمارها في قطاع السياحة في أبوظبي في المستقبل القريب.

وأفاد بأن مجموعة «موفنبيك» تدير حالياً ست منشآت في دبي، توفر 1566 غرفة، موزعة على فنادق في ابن بطوطة مول، وأبراج بحيرات الجميرا، وشاطئ الجميرا، وبر دبي، وديرة وذي سكوير في الممزر، موضحاً أن هذه المنشآت تتميز بتنوعها وانتشارها في المدينة.

وقال أندرياس: ترى المجموعة أنه ما زالت هناك فرص للتوسع وشركة «موفنبيك» تقوم حالياً بتقييم فكرة إدارة المزيد من المنشآت في إمارات أخرى في الدولة، تضاف إلى المنشآت الست القائمة حالياً، لافتاً إلى وجود اتفاقية حالياً لإدارة فندق في جزيرة النخلة بمنطقة الجميرا، متوقعاً أداءً مميزاً بعد افتتاح الفندق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا