• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

في ندوة نظمتها إذاعة رأس الخيمة

مواطنون: محمد بن زايد عين ساهرة للإمارات والإماراتيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 يوليو 2017

رأس الخيمة (وام)

أشاد المشاركون في الندوة الخاصة التي نظمتها إذاعة رأس الخيمة بالإنجازات الوطنية والتنموية والاجتماعية والاقتصادية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي توجت الإمارات كدولة تشكل نموذجاً للنجاح والازدهار، ومركزاً إقليمياً ودولياً.

وقال الشيخ مفتاح بن علي بن عبيد الخاطري، خلال الندوة الخاصة التي أقيمت في منطقة الحمرانية برأس الخيمة: «إن مظلة الأمن والاستقرار والازدهار والتنمية المستدامة والرفاه الاجتماعي التي رسخها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هي واحدة من أهم وأبرز إنجازات سموه»، مؤكداً أن جهود سموه تخدم الوطن والمواطن، وإنجازاته الوطنية تعكس عمله وسعيه وعطاءه الموصول ليلا ونهارا من أجل الوطن، ومن أجلنا جميعاً، متحلياً بصفات ومناقب عدة، من أبرزها التواضع والقرب من المواطنين.

وأعرب عن بالغ الشكر والتقدير للقيادة الوطنية لما تقدمه للوطن وأبنائه من جهود وخدمات ومشاريع ضخمة، مؤكداً أن شعب الإمارات وقيادته الرشيدة يقفان صفاً واحداً.

وشدد الشيخ مفتاح الخاطري، خلال الندوة التي أدارها محمد مصطفى مدير إذاعة رأس الخيمة، على أن محبتنا لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد كقائد وطني، نابعة من القلب، فيما سموه يواصل العمل كعين ساهرة للإمارات والإماراتيين. ومن جانبه، قال سيف بن علي الخاطري: «إن كل مواطن ومقيم يلمس ويعيش إنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على أرض الدولة وفي خارجها، وهي تشمل تعزيز مظلة الأمن والأمان في ربوع الإمارات والمنطقة، وتوفير الخدمات العامة، وتطوير البنية التحتية في الدولة»، مؤكداً أن تلك الإنجازات تمتد على المستويات المحلية والإقليمية والدولية. وبدوره، أشار الدكتور محمد بن مفتاح الخاطري، رئيس محكمة استئناف الجنايات في رأس الخيمة، إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حافظ على أمن الإمارات وأمانها، متحلياً بالشجاعة المقترنة بالحكمة في قراراته، إذا وعد أوفى، وإذا أعطى كفى، ذو أيدٍ بيضاء يشهد لها القاصي والداني، صاحب قلب حنون، يستوعب هموم شعبه، صغيرهم وكبيرهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا