• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استضافة «إكسبو» تعزز قطاع السفر بالدولة

350 طائرة تخدم 270 وجهة لـ «طيران الإمارات» و «فلاي دبي» بحلول 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

محمود الحضري (دبي)

قالت مجموعة طيران الإمارات وشركة فلاي دبي إنهما تعتزمان الوصول بحجم أسطوليهما بحلول العام 2020 إلى 350 طائرة، تخدم نحو 270 وجهة حول العالم، بحسب تصريحات لمسؤولين في الشركتين خلال ندوة «آفاق رؤية دبي السياحية لعام 2020 وكيفية تسويق دبي إلى العالم» على هامش سوق السفر العربي الذي انطلقت فعالياته بدبي أمس.

وأكد مشاركون في الندوة أن استضافة دبي لمعرض «إكسبو 2020» ستعزز من قطاع السفر في الدولة والمنطقة، وتعم النشاط السياحي، بصفة عامة خاصة مع التنوع الكبير في المنتجات التي توفرها الدولة للسياح، وسهولة الوصول الى دبي من أنحاء العالم، عبر شبكة طيران للناقلات الوطنية والأجنبية.

وأفاد غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، أن شركات الطيران تمثل أهم محور في استقطاب المسافرين والسياح الى دبي، منوها الى أن الشركة تخطط لتشغيل 100 طائرة ضمن اسطولها بحلول العام 2020، وزيادة عدد وجهاتها الى نحو 100 وجهة حول العالم وفي النطاق التشغيلي التي تعتمده الناقلة.

وأشار، خلال مشاركة في أعمال الندوة، الى أن رؤية دبي بمثابة الطريق أمام شركات الطيران، لضمان النجاح الحالي والمستقبلي، مشددا على تنفيذ خطط ترمي الى تعزيز الخدمات والجودة، بما يواكب اسم دبي عبر عالم السياحة والسفر والابتكار.

ونوه غيث الى الالتزام بتوفير المعايير المتوقعة لدبي والتي تبرز دور فلاي دبي كشركة طيران متميزة عن شركات الطيران الاقتصادية الأخرى نظرا لما تمتاز به من ابتكار وخدمات ذات قيمة مضافة. وأفاد بأن الناقلة تقوم بتسيير رحلات منتظمة الى 75 وجهة بما فيها 48 وجهة تصل اليها فلاي دبي برحلات، فقط، وبشكل منتظم، منوها الى أن هذه الوجهات لا تخدمها اي من شركات الطيران الأمر الذي يدعم خطط النمو في اتجاه إكسبو 2020. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا