• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  02:04     الدولار يهبط لأدنى مستوى في شهر ونصف بفعل القلق بشأن تصريحات ترامب         02:23     السفير الهندي : رؤية محمد بن زايد المستقبلية تمتاز بالحكمة والاتزان        02:27     حصيلة ضحايا الاحوال الجوية السيئة في الولايات المتحدة ترتفع الى 18 قتيلا     

بمشاركة 50 فندقاً و15 مركز تسوق

موسم صيف أبوظبي ينطلق 5 يونيو بـ 60 فعالية مبتكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

يوسف العربي (دبي)

أعلنت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» عن إطلاق فعاليات «موسم صيف أبوظبي»، الذي يشمل 60 فعالية مبتكرة في الخامس من شهر يونيو إلى 31 أغسطس المقبل.

وقال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في الهيئة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش سوق السفر العربي 2014 الذي بدأ فعالياته في دبي أمس، إنه سيتم إطلاق موسم صيف أبوظبي للعام الحالي، من خلال استراتيجية تستند إلى قيام الهيئة بتوحيد جهود القطاعين الخاص والعام لتعزيز التنافسية السياحية للإمارة.

وأضاف أن موسم صيف أبوظبي 2014 ينطلق بأكبر باقة من الفعاليات الترفيهية المبتكرة، ما يعزز من قدرته على استقطاب السياحة الوافدة، لاسيما من دول مجلس التعاون الخليجي.

واكد الظاهري أن أكثر من 50 فندقاً في أبوظبي تشارك بعروض وباقات قوية خلال الموسم لاستقطاب الوفود السياحية من جميع أنحاء العالم، كما يشارك قطاع التجزئة بقوة بفعاليات موسم أبوظبي خلال هذا العام من خلال 15 مركز تسوق.

وقال الظاهري، إن إمارة أبوظبي تتمتع بالطاقة الفندقية الكافية لاستيعاب حركة السياحة المتنامية، حيث يوجد أكثر من 26,8 ألف غرفة فندقية، كما يجري العمل على إضافة 8 آلاف غرفة خلال العامين المقبلين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا