• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مذكرة تفاهم بين «التربية» و «اندماج» لتأسيس مراكز متطورة لمصادر التعلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - وقعت وزارة التربية والتعليم ومؤسسة اندماج مذكرة تفاهم، اتفق بموجبها الطرفان على تحقيق التعاون المشترك فيما بينهما، لتنفيذ مشاريع تتماشى مع أفضل التجارب العالمية، وذلك بإنشاء مراكز مصادر التعلّم في أربع مدارس حكومية، إيذاناً بإطلاق مرحلة جديدة من دعم مؤسسة اندماج لمشروعات ومبادرات الوزارة.

وقّع عن الوزارة أمس مروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم، وعن المؤسسة سعادة الدكتور جمال المهيري نائب رئيس مجلس إدارة «اندماج»، بحضور خولة المعلا وكيل الوزارة المساعد للسياسات التعليمية، وفوزية حسن الوكيل المساعد للعمليات التربوية، وهيفاء درويش مديرة إدارة المكتبات ومصادر التعلم، وعدد من مسؤولي الوزارة والمؤسسة والمختصين في كلا الجانبين.

وقال الصوالح إن الوزارة تتجه نحو تطوير مجالات التعاون وفتح آفاق جديدة مع شركائها الاستراتيجيين، بما يتفق مع طبيعة المرحلة المقبلة ومتطلباتها الأساسية، مؤكداً أن مؤسسة اندماج التي أسستها وترعى جهودها حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين، أصبحت من المؤسسات الرائدة في دعم التعليم، فضلاً عن كونها من المؤسسات صاحبة المبادرات المبدعة، التي يرتكز عملها على رسالة نبيلة ورؤية مخلصة، ولاسيما ما يتصل منها بأدوار المؤسسة في رعاية ذوي الاحتياجات وغيرهم من الفئات المتنوعة التي تمثل شريحة الطلبة. وأكد أن مذكرة التفاهم تعدّ امتداداً لتعاون بناء بين الوزارة واندماج، مشيراً إلى هدف المذكرة الذي يرمي إلى تأسيس مراكز لمصادر التعلم أكثر تطوراً، وأفضل في ملائمتها لاحتياجات الطلبة.

من جانبه، أكد الدكتور المهيري حرص مؤسسة اندماج على دعم مشروعات الوزارة وتعزيز توجهاتها التي تستهدف تحقيق النقلة النوعية المطلوبة في التعليم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض