• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

للسنة الثامنة على التوالي

«رويال جت» أفضل شركة طيران خاص في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

فازت شركة «رويال جت»، بجائزة «أفضل شركة طيران خاص في الشرق الأوسط»، للسنة الثامنة على التوالي، ضمن جوائز السفر العالمية.

تسلم الجائزة فهد والي المدير التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة، من الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وجراهام كوك، رئيس ومؤسس جوائز السفر العالمية.

ويأتي حصول «رويال جت» على هذه الجائزة نظراً لريادة الشركة في قطاع الطيران الخاص على مدى الاثني عشر شهراً الماضية، خاصة أن هذه الجائزة المرموقة تحظى بتصويت المعنيين بقطاع السياحة والسفر عالمياً.

يُشار إلى أن الشركة أطلقت عدة منتجات وخدمات للارتقاء بتجربة العملاء، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن استبدال أسطولها بالكامل بحلول 2020، وذلك كجزء من استثمار بقيمة 750 مليون دولار لمواصلة توفير خدمات متميزة للعملاء.

كما تعمل على تحديث أسطول طائرات «بوينج» التابعة لها لتوفير تجارب سفر الطيران لكبار الشخصيات ورؤساء الدول وكبار المديرين والضيوف.

وقال شين أوهير الرئيس والمدير التنفيذي في «رويال جت»، إن الحصول على جائزة السفر العالمية في فئة أفضل شركة طيران خاص في الشرق الأوسط للسنة الثامنة على التوالي يأتي تتويجاً للعمل الجاد لفريق الشركة، في ظل رؤية وقيادة رئيس مجلس الإدارة، معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان.

وأضاف أن الالتزام والتفاني من جانب فريق عمل الشركة انعكسا على حصول العملاء على أفضل تجربة سفر راقية وأكثرها تميزاً.

وتعتبر «رويال جت» أكثر شركة طيران خاص نالت جوائز في العالم، حيث تجاوزت 20 جائزة على مدى السنوات الخمس الماضية. وقال فهد والي، إنه منذ حصول الشركة على أول جائزة في عام 2007، تم العمل بشكل دؤوب ومستمر للارتقاء بقطاع الطيران الخاص إلى أقصى درجة ممكنة، والشركة ملتزمة بتحقيق وضمان التميز في كافة مجالات العمل.

يذكر أن «رويال جت» شركة عالمية متخصصة في مجال الطيران الخاص الفاخر، ومقرها الرئيس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وهي شركة إماراتية مملوكة مناصفة بين هيئة طيران الرئاسة وشركة طيران أبوظبي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا