• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

برعاية قرينة حاكم الشارقة

«سيدات الأعمال» ينظم برنامج «صحتك مفتاح نجاحك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظم مجلس سيدات أعمال الشارقة مؤخراً، أولى جلسات سلسلة برنامج «صحتك مفتاح نجاحك»، الذي يقام تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس مؤسسة «نماء» للارتقاء بالمرأة، المؤسس والرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال الشارقة، بالتعاون مع مستشفى الجامعة بالشارقة.

ويهدف البرنامج الذي يتضمن مجموعة من الجلسات التي يتم تنظيمها بشكل دوري خلال الفترة المقبلة، إلى مساعدة أعضاء مجلس سيدات أعمال الشارقة على تحسين أنماط الحياة الصحية بما ينعكس على صحتهن العامة ومردودهن الإيجابي في العمل، وناقشت أولى جلسات البرنامج التي أقيمت في مقر مجلس سيدات أعمال الشارقة، موضوع مسببات آلام الظهر والأوضاع الصحية التي يجب الالتزام بها في أماكن العمل.

شارك في الجلسة الدكتور منهل عبد الجليل الأعرج أخصائي جراحة العظام بمستشفى الجامعة بالشارقة، والأستاذة فضيلة محمد أشرف، رئيس قسم العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل بمستشفى الجامعة بالشارقة، ومجموعة من أعضاء مجلس سيدات أعمال الشارقة.

وقالت أميرة بنت كرم: في إطار رؤيتنا المتكاملة لبيئة العمل المثالية، نهتم بمجلس سيدات أعمال الشارقة بصحة منتسباتنا في جميع القطاعات المهنية، والحرفية، وريادة الأعمال، ويأتي تنظيمنا لهذا البرنامج مع شركائنا في مستشفى الجامعة بالشارقة في هذا السياق، إذ نؤمن بأهمية تبني أنماط الحياة الصحية، وما تسهم فيه من زيادة إنتاجية العمل، ورفع مستوى الأداء، وتعزيز القدرات التنافسية للمؤسسات.

وأضافت :إذا نظرنا إلى واقع عمل المؤسسات والمنظمات بالعالم، نجد أنها قامت بتحولات جوهرية في نظرتها إلى بيئة العمل، والمحافظة على بقائها، ففي الماضي كانت المصادر المالية العامل الحاسم لقياس نجاح المؤسسات، أما اليوم فأصبحت الأخلاقيات، وجودة العمل، والرضا الوظيفي، والسلامة الصحية، من أهم محددات نجاح المؤسسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض