• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

اطلع على مراحل العمل في المشروع

الزيودي: نفق «الصرف» الاستراتيجي يوفر حلولاً صديقة للبيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

زار معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، مشروع نفق الصرف الصحي الاستراتيجي في منطقة الوثبة التابعة لشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، والتي تُعد آخر نقطة للنفق.

واطلع معاليه على مراحل سير مشروع النفق الاستراتيجي ومواقع العمل في مشروع النفق الاستراتيجي، حيث رافق معاليه في جولته عبدالله علي مصلح الأحبابي رئيس مجلس إدارة الشركة والمدير العام ونائبه وعدد من مديري قطاعات الشركة والمشرفين على المشروع.

واستمع معاليه لشرح عن بعض مشاريع الشركة الحيوية في كل من إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وعن أهم التطورات في مجال الصرف الصحي الذي قد يسهم بشكل كبير وفعال في تطوير البنية التحتية إمارة أبوظبي.

وقال: تحرص قيادتنا الرشيدة على ضمان مستقبل مستدام ضمن خطة شاملة تنبثق من رؤيتها التنموية المستشرفة بعيدة المدى، وبفضل توجيهاتها الحكيمة، أصبحت مشاريع الدولة الاستراتيجية واقعاً على الأرض يضمن مواصلة مسيرة التنمية والازدهار. ويعد نفق الصرف الصحي الاستراتيجي من أهم مشاريع البنية التحتية في الدولة، والذي يهدف إلى توفير حلول مستدامة وصديقة للبيئة لتلبية متطلبات المستقبل الناتجة عن النمو السكاني والعمراني في أبوظبي.

وأشاد معاليه بأداء الكوادر الوطنية القائمة على المشروع وكفاءتهم في كافة مراحل التشييد والبناء، كما أكد أهمية قيام الكوادر المواطنة بالعمل والمساهمة في تطوير كافة المشاريع الاستراتيجية واكتساب الخبرات والمشاركة الفاعلة في مواصلة مسيرة الإنجازات.

وأشار إلى أن برنامج تطوير النفق الاستراتيجي للصرف الصحي يأتي ضمن استراتيجية الشركة المستندة إلى أجندة السياسية العامة لإمارة أبوظبي، والتي تمثل الغايات السامية التي حددتها الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، في الاستمرار في تطوير مجتمع آمن وواثق، وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح ومنافس عالمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض